yalla shoot | «شبانة» يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع فرجاني ساسي





05:17 ص | الخميس 29 ديسمبر 2022

فرجاني ساسي لاعب نادي الدحيل القطري

كشف الإعلامي محمد شبانة، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي، مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الدحيل القطري، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال «شبانة» في تصريحات تلفزيونية: «هناك كلام تردد في الفترة الأخيرة حول مفاوضات النادي الأهلي مع فرجاني ساسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة».

وأضاف: «هذا الكلام غير صحيح، وشائعات بكل تأكيد، لا يوجد تفكير من جانب الأهلي بالتعاقد مع فرجاني ساسي خلال الفترة المقبلة».

شبانة: الأهلي لا يريد لاعب أجنبي في وسط الملعب 

وأوضح محمد شبانة، أن الأهلي لا يريد تدعيم خط الوسط بلاعب أجنبي يهتم بالشق الهجومي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

                            كولر مدرب النادي الأهلي 

ويسعى النادي الأهلي إلى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في الفترة من 1 فبراير إلى 11 من الشهر ذاته، للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخه.

وهناك بعض المراكز التي يحتاج الأهلي تدعيمها، خلال شهر يناير المقبل، خاصة الخط الأمامي، ومركز الظهير الأيمن بعد إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي للمرة الثانية.

أولى صفقات الأهلي في انتقالات يناير 

وتشير بعض التقارير الصحفية، إلى اقتراب النادي الأهلي، من التعاقد مع اللاعب التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو، مهاجم نادي النجم الساحلي التونسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.