yalla shoot | «شبانة»: كولر قرر تأجيل التجديد مع حسين الشحات.. ووجه نصائح لمحمد شريف





04:13 ص | الجمعة 14 أكتوبر 2022

مارسيل كولر

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، طلب من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي فرصة من أجل حسم تجديد حسين الشحات، لاعب الفريق، لتعاقده مع النادي

وأكد شبانة في تصريحات تليفزيونية  أن المدير الفني السويسري قرر تأجيل حسم موقف التجديد مع الشحات من أجل منحه فرصة لإثبات نفسه وتفوق على جميع الأجنحة، موضحًا أنه كولر أبلغ اللاعب بأن يجتهد لكي يكون له دور وأنه في حالة عدم تقديم كل ما لديه لن يستمر مع الفريق.

شبانة يكشف تفاصيل جلسة كولر ومحمد شريف

وأوضح شبانة أن كولر عقد جلسة مع محمد شريف، مهاجم الأهلي، على هامش التدريبات، موضحًا أنه وضع بعض الشروط أمام محمد شريف من أجل المشاركة وحجز مكانه في الفريق.

وكشف شبانة أن المدرب السويسري طلب من شريف استعادة اللياقة البدنية والفنية هذا بجانب الاهتمام بالتعليمات داخل الملعب، هذا بجانب أيضًا نظامه الغذائي من أجل الابتعاد عن الإصابات.

وأوضح شبانه أن كولر طالب اللاعب بالتركيز وتحسين ترتيبه بين المدربين من الثالث إلى الثاني والأول موجهًا نصائح لمحمد شريف بالتدرب بجدية لحجز مقعده مع الفريق.

شبانة يكشف التشكيل المتوقع

وكشف شبانة التشكيل المتوقع للفريق  في اللقاء المنتظر أمام الاتحاد المنستيري، والذي سيقام في إياب الدور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام غدًا السبت، مشددًا على أنه لن يحدث تغيير عن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم الأحد الماضي، وانتهى بفوز الأهلي بهدف نظيف.

أن يبدأ اللقاء بتشكيل مكون من شادي حسين وذلك في مركز المهاجم الصريح ويأتي من خلفه الثلاثي طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر واللاعب البرازيلي برونو سافيو.

وأضاف شبانة أنه بجانب ثنائي الوسط عمرو السولية والمالي أليو ديانج بجانب الرباعي الدفاعي التونسي علي معلول ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق هذا بالإضافة لحارس المرمى محمد الشناوي.