yalla shoot | «شبانة»: عرض برتغالي لـ حسام عبدالمجيد.. وهذا موقف فيريرا من ضم السعيد





02:01 ص | الإثنين 12 ديسمبر 2022

حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي فيتوريا جيماريش البرتغالي، تقدم بعرض للتعاقد مع المدافع الشاب حسام عبدالمجيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لكن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا تمسك ببقائه في صفوف القلعة البيضاء.

شبانة: فيريرا أغلق الباب أمام رحيل حسام عبدالمجيد.. وغير متحمس لضم عبدالله السعيد

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: «فيريرا أغلق الباب أمام رحيل حسام عبدالمجيد، أو غيره من اللاعبين الأساسيين، وأخبر إدارة الزمالك أنه لن يفرط فى اللاعب بسهولة».

وتابع: «فيريرا غير متحمس لفكرة ضم عبدالله السعيد في سوق الانتقالات الشتوية، خلال شهر يناير المقبل، خاصة بعد الأزمة التي دخل فيها اللاعب مؤخراً مع ناديه بيراميدز».

شبانة: فيريرا يرى مروان عطية ضمن أفضل 4 لاعبين في مصر

وأوضح أن المدرب البرتغالي يرى أن أهم 4 لاعبين في مصر حاليا هم ثلاثي الزمالك: محمود حمدي الونش وأحمد مصطفى زيزو وإمام عاشور، بالإضافة إلى مروان عطية لاعب خط وسط الاتحاد السكندري، بينما بقية اللاعبين في الدوري كلهم مستوى واحد.

يذكر أن المدرب البرتغالي كان يرغب في ضم مروان عطية لصفوف نادي الزمالك، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قبل انطلاق الموسم الجاري، لكن المفاوضات بين إدارة القلعة البيضاء ونادي الاتحاد السكندري باءت بالفشل.

ويعد مروان عطية أحد الركائز الأساسية في تشكيل فريق الاتحاد السكندري منذ الموسم الماضي، ولفت أنظار المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، ليستدعيه لصفوف الفراعنة في أول معسكر له مع المنتخب الوطني.