yalla shoot | شبانة: الأهلي يغلق ملف التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد





03:49 ص | الخميس 12 يناير 2023

عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي مع نادي فيوتشر، للحصول على خدمات عمر كمال عبدالواحد، ظهير أيمن الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال «شبانة» في تصريحات تلفزيونية: «الساعات الماضية شهدت تكثيف للمفاوضات من جانب النادي الأهلي، للتعاقد مع عمر كمال عبدالواحد من نادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية».

شبانة: مسؤولو فيوتشر رفضوا بيع عمر كمال للأهلي

وأضاف: «مسؤولو نادي فويتشر يتمسكون بعمر كمال عبدالواحد، ورفضوا بيعه للنادي الأهلي، خاصة بعد رفض علي ماهر، مدرب الفريق».

                       مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي 

ولفت محمد شبانة إلى أن «الأهلي قرر إغلاق ملف التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، بعد رفض إدارة فيوتشر بيع اللاعب خلال شهر يناير الجاري، رغم تمسك اللعب بالانضمام للأهلي وإبلاغه إدارة النادي والمدير الفني علي ماهر بذلك».

وتابع: «الأهلي قرر استرداد جميع اللاعبين المعارين (سعد سمير وكريم نيدفيد ومصطفى البدري) نهاية الموسم الجاري، ولن يجدد إعارة أي لاعب لفيوتشر خلال الموسم المقبل».

ويرغب النادي الأهلي، في التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، ظهير أيمن نادي فيوتشر، بعد طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

ودعم النادي الأهلي صفوفه بـ3 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022. 

صفقات النادي الأهلي الشتوية 

وتعاقد النادي الأهلي، مع محمد الضاوي «كريستو» لمدة 4 مواسم ونصف الموسم من نادي النجم الساحلي، وخالد عبد الفتاح لمدة 6 أشهر من نادي سموحة، على سبيل الإعارة، ومروان عطية لمدة 4 مواسم ونصف من نادي الاتحاد السكندري.