yalla shoot | سيميوني يغادر أتلتيكو مدريد نهاية الموسم.. و«فيلكس» في تشيلسي وديباي البديل





05:37 م | الثلاثاء 10 يناير 2023

سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

كشفت تقارير إسبانية، عن مصير الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، مع الروخي بلانكوس بشكل نهائي، بعدما تولى المدرب الأرجنتيني تدريب الأتلتي في عام 2011، إذ يرتبط بعقد في الوقت الحالي، يمتد حتي يونيو 2024.

دييجو سيميوني سيرحل عن تدريب أتلتيكو مدريد

وأوضح برنامج «ألشيرينجيتو» الإسباني، اليوم، أن دييجو سيميوني سيرحل عن تدريب أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم الجاري 2022-2023، على الرغم من امتداد عقده حتي يونيو 2024.

وأضاف البرنامج الإسباني، أن سيميوني أخطر جيل مارين المدير الرياضي لنادي أتلتيكو مدريد، بأنه سيرحل عن الفريق نهاية الموسم الحالي.

في سياق متصل، أوضحت تقارير صحفية أن البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد، سيسافر خلال الساعات المقبلة للندن، لإتمام إعارته إلى تشيلسي، إذ كشفت صحيفة «آس»، عن أن اللاعب سيسافر والإعلان الرسمي عن الصفقة بات وشيكا.

وأضافت الصحيفة أن الاتفاق ينص على أن يدفع البلوز، 11 مليون يورو للروخي بلانكوس، وهو مبلغ يشمل راتب اللاعب، الذي يتراوح بين 5 و6 ملايين يورو سنويا، وسيتحمل البلوز راتب البرتغالي بالكامل لما تبقى من الموسم، في إطار صفقة الإعارة التي لن تشمل خيار الشراء على الإطلاق، موضحا أن أتلتيكو وضع شرطا ينص على أن يجدد «جواو» عقده الذي ينتهي في 2026، لعام آخر مع الفريق.

بديل فيليكس في أتلتيكو مدريد.. ديباي لاعب برشلونة

من جانبه، قال فابريزيو رومانو خبير الانتقالات الأوروبية من خلال حسابه الشخصي على «تويتر»: «أتلتيكو طلب من برشلونة التعاقد مع ممفيس ديباي، وستجرى المفاوضات هذا الأسبوع، وجرى الاتفاق على موعد لتقديم العرض الأول، كما أن الأتلتي وضع ديباي ضمن الخيارات البديلة، لتعويض جواو فيليكس».