yalla shoot | سيف زاهر: فيريرا يتمسك بمحمد عبدالغني.. و7 لاعبين تحت الاختبار





05:38 ص | الخميس 18 أغسطس 2022

فيريرا مدرب نادي الزمالك

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلب تجديد عقد محمد عبدالغني، مدافع الأبيض، مشيرا إلى وجود 7 لاعبين تحت الاختبار في الفترة المقبلة.

سيف زاهر: فيريرا يتمسك باستمرار محمد عبدالغني

وقال «زاهر» خلال برنامجه عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «فيريرا يتمسك باستمرار محمد عبدالغني في الفترة المقبلة، وطلب تجديد عقده لمدة موسمين مقبلين، وتعديل عقده مع الفريق».

                      محمد عبد الغني لاعب الزمالك

وأضاف: «عبد الغني أصبح من الركائز الأساسية لنادي الزمالك في الموسم الحالي مع فيريرا، لذلك يرفض التفريط في خدماته».

ولفت سيف زاهر إلى أن «فيريرا يضع محمود علاء، ويوسف أوباما، وإسلام جابر، وعمر السعيد، وحازم إمام، وأيمن حفني، ومحمد أشرف روقا، تحت الاختبار في الوقت الحالي».

سيف زاهر: 7 لاعبين تحت الاختبار في الزمالك 

وأوضح «زاهر»: «فيريرا تحدث مع بعض المقربين منه، عن أنه سيضع الـ7 لاعبين تحت الاختبار في الفترة المتبقية من الموسم، لحسم موقفهم مع الفريق في الموسم الجديد».

وتابع: «بغض النظر عن عقودهم مع النادي، سواء لاعبين جددوا عقودهم بالفعل أو ينتظرون قرار التجديد، فإن مصيرهم أصبح في يد فيريرا».

ويبتعد الـ7 لاعبين عن المشاركة مع نادي الزمالك، تحت قيادة فيريرا خلال هذا الموسم، ما جعل بقائهم داخل القلعة البيضاء أمرًا صعبًا.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فاركو، غدا الجمعة، على ستاد الإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.