yalla shoot | سيف زاهر: إدارة الأهلي تفاضل بين بقاء سواريش والتعاقد مع كيروش





02:26 ص | السبت 20 أغسطس 2022

ريكاردو سواريش مدرب الأهلي

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن إدارة النادي الأهلي تخطط لتقييم أداء المدرب ريكاردو سواريش، مع الفريق الأحمر بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك لتحديد مصيره سواء بالبقاء في قيادة الفريق، أو رحيله والتعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر الأسبق، في الموسم الجديد، خاصة مع تذبذب نتائج وأداء الفريق مع المدرب الحالي.

سيف زاهر: نتائج وأداء الأهلي مع كيروش ليس مقنعا للجماهير والإدارة

وقال «زاهر» خلال برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «فيه جديد في موضوع سواريش، هو لعب 10 مباريات، حقق 5 انتصارات فقط، النتائج ليست بالجيدة والأداء ليس مقنعاً لجماهير النادي الأهلي، وكذلك بالنسبة لمجلس إدارة القلعة الحمراء».

وأضاف: «هناك تقييم للمدرب ريكاردو سواريش بنهاية هذا الموسم، من جانب إدارة الأهلي، ولن يكون فنياً فقط بل شامل ومتكامل، حول تعامله مع اللاعبين والجهاز الفني، وقوة شخصيته، والتحضير النفسي، وكيفية إدارته للمباريات وتأثير تبديلاته، والعديد من الأمور».

سيف زاهر: رحيل سواريش وارد.. ويكون كيروش هو اللي موجود

وأكمل: «التفكير في نهاية الموسم سيكون هل سواريش هو الأفضل لقيادة الأهلي، أم هناك من هو أفضل منه لتولي منصب المدير الفني للفريق، هل محتاجين سواريش يكمل؟، ولا يتم التعاقد مع كارلوس كيروش ويكون هو اللي موجود».

وأتم حديثه قائلاً: «هذا القرار سيكون في يد إدارة النادي الأهلي نهاية هذا الموسم، وليس في الموسم المقبل كما تحدثت من قبل، وارد أن الراجل يكمل ووارد أنه ميكملش، وهذا الحديث وفقاً لوجهة نظر أعضاء مجلس إدارة الأهلي، الذين تحدثت معهم خلال الفترة الأخيرة».