yalla shoot | سيف زاهر: أشرف بن شرقي يفكر في العودة للزمالك





03:10 ص | الأحد 27 نوفمبر 2022

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، المحترف في صفوف فريق الجزيرة الإماراتي، يرغب في العودة لصفوف ناديه السابق، الزمالك المصري، مشيراًَ إلى عدم وجود مفاوضات رسمية حتى الآن بين الجناح المغربي وإدارة القلعة البيضاء، بشأن عودته لصفوف الفريق.

سيف زاهر: بن شرقي يفكر في العودة لنادي الزمالك

وقال «زاهر» في تصريحات خلال برنامج «ملعب أون تايم»، عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس 1»: «هناك مفاجأة لجماهير نادي الزمالك، وهي أن أشرف بن شرقي يفكر حالياً بجدية في العودة لنادي الزمالك، لكن لا يحدث تواصل بينه وبين مجلس إدارة القلعة البيضاء».

سيف زاهر: بن شرقي يعيش حالة حزن بعد رحيله عن الزمالك

وتابع: «بن شرقي يعيش حالة حزن شديدة، بعد رحيله عن صفوف نادي الزمالك، مما يدل على قيمة الفريق الأبيض الكبيرة، الذي يرحل عن صفوفه يعاني».

وأتم حديثه قائلاً: «اللاعب المغربي تحدث مع المقربين منه، كاشفاً عن رغبته في العودة لصفوف القلعة البيضاء، لأنه عاش فترات ازدهاره وتألقه مع الفريق الأبيض، بمساعدة جماهير نادي الزمالك». 

وكان أشرف بن شرقي قد رحل عن صفوف نادي الزمالك، قبل انطلاق الموسم الجاري 2022-2023، لينضم إلى فريق الجزيرة الإماراتي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق الأبيض.

وقدم بن شرقي أداءً مميزاً مع نادي الزمالك، منذ انتقاله لصفوف القلعة البيضاء عام 2019، ليساهم بأهدافه الحاسمة في تتويج الفريق الأبيض بعدة بطولات، أبرزها الدوري المصري مرتين على التوالي، كأس مصر وكأس السوبر المصري، بالإضافة إلى كأس السوبر الأفريقي.