yalla shoot | سواريش يحدد موعد مشاركة أكرم توفيق في مباريات الأهلي.. يظهر كبديل





10:38 ص | السبت 20 أغسطس 2022

أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي

حسم البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد عودة أكرم توفيق، الظهير الأيمن للفريق، لمباريات الأهلي من جديد، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به في شهر يناير الماضي بقطع في الرباط الصليبي، وخوض برنامجه التأهيلي طوال الفترة الماضية.

وعلم «yalla shoot» أن أكرم توفيق سينضم لقائمة مباريات الأهلي في الفترة المقبلة على أن يشارك اللاعب بديلا في آخر مباراتين للفريق الأحمر بالموسم الجاري.

ويرفض ريكاردو سواريش الاستعجال في عودة أكرم توفيق لعدم تجدد الإصابة، وذلك بعد مناقشة الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة، خاصة أن اللاعب يغيب عن المشاركة في المباريات منذ شهر يناير الماضي.

ويتبقى للنادي الأهلي 4 مباريات في النسخة الجارية من الدوري أمام كل من الإسماعيلي، إنبي، طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا ومن المقرر أن يشارك أكرم توفيق في جزء من المباريات المقبلة.

                          أكرم توفيق لاعب الأهلي

إصابة أكرم توفيق في مباراة مصر ونيجيريا

وتعرض أكرم توفيق لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الدقيقة 10 من عمر مباراة مصر ونيجيريا يوم 11 يناير، في افتتاح مباريات المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بدور المجموعات، ضمن مواجهات المجموعة الرابعة، التي كان يلعب فيها المنتخب المصري بجانب غينيا بيساو والسودان ونيجيريا.

وتغيب أكرم توفيق عن المشاركة في صفوف الأهلي منذ شهر يناير الماضي بسبب إصابته وظهر كلا من محمد هاني وكريم فؤاد بمركز الظهير الأيمن في تشكيل الأهلي منذ تعرض أكرم توفيق للإصابة.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري

ويستعد فريق النادي الأهلي لاستضافة نظيره الإسماعيلي، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الأحد 21 أغسطس على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.