yalla shoot | سر اختيار الزمالك للزي الأزرق أمام الأهلي في السوبر.. كل مرة بيكسب





10:42 ص | الخميس 27 أكتوبر 2022

فريق الزمالك

حسم الاجتماع الفني الذي تم انعقاده صباح اليوم الجمعة، الجدل حول ألوان فريقي الزمالك والأهلي خلال مباراة السوبر المصري المقرر إقامتها في السابعة مساء غد الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

واختار الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك اللعب باللون الأزرق بالكامل، في حين سيلعب الأهلي بالقميص الأحمر والشورت الأبيض. 

لماذا اختار الزمالك أن يلعب بالأرزق أمام الأهلي؟

ويتساءل الجميع عن أسباب اختيار إدارة الزمالك اللعب بالزي الأزرق ضد الأهلي، نظرا لأن القرار كان في يد القلعة البيضاء، باعتبار أن الزمالك يخوض لقاء السوبر المصري عن الموسم الكروي 2020-2021، باعتباره بطلا للدوري والكأس في ذلك الموسم، في حين يلعب الأهلي باعتباره وصيف البطولتين، ومن ثم يحق للنادي الأبيض اختيار الزي المفضل له.

وفضل الزمالك اللعب باللون الأزرق لأنه كان بمثابة تميمة الحظ لأصحاب الرداء الأبيض في النهائيات الأخيرة أمام الأهلي، وفقا لما كشفه مصدر بنادي الزمالك لـ«yalla shoot».

الزمالك تفوق على الأهلي بنهائي السوبر 2020

وخلال مباراة السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات عام 2020 تفوق الزمالك باللون الأزرق على الأهلي، عن طريق ركلات الترجيح.

وتواصل تفوق الزمالك باللون الأزرق خلال نهائي كأس مصر نسخة 2021، وفاز الفريق الأبيض على الأهلي بهدفين مقابل هدف، أحرزهما أحمد سيد زيزو وإمام عاشور.

الزمالك تفوق على الأهلي بالأزرق 

يذكر أن مباراة الغد، ستحسم عن طريق ركلات الترجيح، حال انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل السلبي أو الإيجابي، حيث ستحدد ركلات الترجيح بطل السوبر في تلك الحالة.