yalla shoot | سترلينج يقود تشيلسي للفوز على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي





06:08 م | السبت 27 أغسطس 2022

سترلينج

حقق فريق تشيلسي فوزًا غاليًا وصعبًا على حساب ضيفه ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي، وأقيم على استاد ستامفورد بريدج.

سجل سترلينج، لاعب نادي تشيلسي هدفين في المباراة، في حين سجل هارفي بارنس هدف ليستر سيتي الوحيد.

طرد مبكر 

تلقى نادي تشيلسي صدمة مبكرة بعد طرد كونور كالاجر، لاعب وسط الفريق في الدقيقة 28 من زمن المباراة، وذلك للإنذار الثاني، ليلعب الفريق 60 دقيقة كاملة منقوصًا للاعب.

سجل ليستر سيتي هدفًا في الدقيقة 36 من زمن المباراة عبر هارفي بارنز، لكن الحكم ألغى الهدف لوجود خطأ عليه ليستمر التعادل السلبي.

في الشوط الثاني، نجح تشليسي في تسجيل الهدف الأول عبر رحيم سترلينج، والذي سجل الهدف في الدقيقة 47 من زمن المباراة، وذلك بعد أن تلقى كرة عرضية من مارك كوكوريلا.

أضاف سترلينج الهدف الثاني في الدقيقة 63 من زمن المباراة، بعد أن تلقى كرة عرضية من رييس جيميس وضعته هو والشباك مسجلًا الهدف الثاني.

قلص هارفي بارنز النتيجة لصالح ليستر في الدقيقة 67، بعدما تلقى كرة بينية من جيمي فاردي واستطاع أن يسجل بها الهدف الأول لليستر سيتي ويشعل الدقائق المتبقية من اللقاء.

ترتيب الدوري الإنجليزي

تشيلسي رفع رصيده للنقطة السابعة في المركز السادس، في حين يتواصل تراجع ليستر سيتي صاحب النقطة الوحيدة في المركز قبل الأخير.