yalla shoot | سباليتي يفتح النار على جماهير فيورنتينا.. ويصرح: لا أفكر في رونالدو





05:25 ص | الإثنين 29 أغسطس 2022

لوتشيانو سباليتي

فتح لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي، النار على جماهير فيورنتينا، عقب التعادل السلبي، عقب التعادل السلبي أمام الفيولا، مساء يوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز الموسم الجاري، كما كشف حقيقة تفكيره في التعاقد مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وقائد مانشستر يونايتد.

مدرب نابولي: جماهير فيورنتينا وقحة بشكل لا يصدق

وقال مدرب نابولي في تصريحات لقناة «دازن» عقب انتهاء مباراة نابولي وفيورنتينا: «هل يمكن أن نتحدث عن وقاحة جماهير فيورنتينا الذين يتواجدون وراء مقاعد البدلاء؟ هناك بعض الجماهير الذين يسيئون لك منذ بداية المباراة وحتى نهايتها، لديهم أطفال يجلسون بجانبهم مباشرة ولا يمكنني حتى أن أردد ما قالوه.. أمر لا يصدق».

وأضاف سباليتي: «أهانوا والدتي بشكل كبير.. هي تبلغ الـ90 من عمرها لذا اتركوها وشأنها، هم أناس متصيدون محترفون».

سباليتي: فشلنا بسبب دفاع الفيولا

وتابع: «فيورنتينا يلعب بطريقة دفاعية بحتة عن طريق الدفاع بلاعب ضد لاعب ولم ننجح في العثور على المساحات المطلوبة، وخسرنا العديد من المواجهات الفردية وفشلنا في القيام بحركات التمرير الصحيحة».

وبسؤاله حول حقيقة تعاقد نابولي مع رونالدو، رد قائلا: «التعاقد مع كريستيانو رونالدو؟.. ليس لدي وقت للتفكير في تلك الأمور، لدينا مباراة كل بضعة أيام، هل النادي يفكر في ذلك؟ نحن نفكر في أي موقف يهم لاعبينا».

يذكر أن لوتشيانو سباليتي، قد دخل في مشادة مع أحد جماهير فيورنتينا في مدرجات ملعب أرتيميو فرانكي خلال مباراة نابولي، بسبب قيام الأخير بإهانة مدرب الفريق الضيف بشكل متواصل.