yalla shoot | سامي قمصان: نهائي المونديال هدفنا.. وكولر كلمة السر في ثلاثية القمة





02:58 ص | الإثنين 23 يناير 2023

سامي قمصان

شدد سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، على أن الفريق يستهدف تحيق إنجاز تاريخي جديد بالتأهل لنهائي النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها في المغرب.

وقال قمصان خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «الوصول لنهائي كأس العالم للأندية هو هدفنا الأساسي، والأمر بمثابة تحد خاص بالنسبة لنا وحلم لجماهير الأهلي ولكن يجب أن نركز على المنافس في كل مباراة على حدة».

وأضاف: «بدأنا نحلل مباريات أوكلاند سيتي من الآن ولكن لدينا مباراة في غاية الأهمية أمام البنك الأهلي في البداية وبعدها سنركز بشكل أكبر على المونديال، تعرضنا لظلم كبير في نهائي إفريقيا وربنا عوضنا بالمشاركة في المونديال».

قمصان: إصرار حمدي فتحي أنقذه من الغياب أمام الزمالك

وأوضح: «الجهاز الطبي قام بدور كبير من أجل تجهيز حمدي فتحي لاعب الفريق للمشاركة أمام الزمالك وكنا لنتعرض لأزمة كبيرة في وسط الميدان حال غيابه، لكن اللاعب كان لديه تصميم كبير في التواجد، وأشكره على إصراره وكان من أهم أسباب الفوز».

وأتم: «محمد شريف من اللاعبين الكبار ونجح في استعادة ثقته في نفسه من جديد، وكان هناك جلسات من المدير الفني مع كل اللاعبين معه ومع جميع اللاعبين الكبار أو أصحاب الخبرات القليلة وحتى الصفقات الجديدة وهذا الأمر كان بمثابة كلمة السر في هذا الفوز وظهور جميع اللاعبين بمستويات كبيرة، كما أن المدير الفني منح جميع اللاعبين الثقة في أنفسهم ويتعامل مع كل اللاعبين بشكل مميز جدًا».