yalla shoot | سافيو بعد التسجيل أمام الزمالك في السوبر: سعيد بأول هدف وبطولة مع الأهلي





09:22 ص | السبت 29 أكتوبر 2022

برونو سافيو لاعب الأهلي

علق البرازيلي برونز سافيو، المحترف بصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على فوز فريقه بلقب السوبر المصري عن الموسم الكروي 2020-2021، بالفوز على الزمالك بهدفين نظيفين، في مباراة أقيمت بالإمارات أمس، معربا عن سعادته بتسجيل أول أهدافه بالقميص الأحمر.

رسالة برونو سافيو بعد هدفه بشباك الزمالك 

وكتب برونو سافيو، عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك»: «سعيد بأول بطولة لي بالقميص الأحمر، وأول هدف لي مع الأهلي بعد انضمامي إلى الفريق».

وأضاف اللاعب البرازيلي: «من حسن حظي أن يأتي الهدف في تلك المناسبة وسط دعم الجماهير التي تواجدت في مباراة السوبر المصري، ونعدهم بمزيد من بذل الجهد خلال المرحلة المقبلة».  

الأهلي يتوج بلقب السوبر المصري رقم 12

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في التتويج بلقب السوبر المصري للمرة 12 في تاريخه، بعد فوزه على الزمالك بهدفين دون رد، بالمباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وسجل هدفي الأهلي في اللقاء، البرازيلي برونوس سافيو وكريم فؤاد، ليعزز الفريق الأحمر رقمه كأكثر الفريق تتويجا بالبطولة.

الأهلي بطل السوبر 

ونجح برونو سافيو، في تسجيل أول هدف بقميص الفريق الأحمر، بعد أن لعب مباراتي الاتحاد المنستيري بطل تونس، في ذهاب وإياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا، ومباراتي الإسماعيلي وأسوان في الجولتين الأولى والثانية لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، ليقدم اللاعب أوراق اعتماده لجماهير القلعة الحمراء.