yalla shoot | سارسفيلد الأرجنتيني يستقبل فلامنجو البرازيلي في قبل نهائي ليبرتادوريس





05:18 م | الثلاثاء 30 أغسطس 2022

تدريبات نادي «فيليز سارسفيلد» الأرجنتيني

يستضيف نادي «فيليز سارسفيلد» الأرجنتيني، وسط جمهوره، فجر الخميس المقبل، «فلامنجو» البرازيلي، في مباراة ذهاب قبل نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، على ملعب «خوسيه آمالفيتاني»، معقل الأول، في عاصمة بلاده «بيونس آيرس».

«فيليز سارسفيلد» يحتل المركز قبل الأخير في الدوري الأرجنتيني

ويحتل «فيليز سارسفيلد»، المركز قبل الأخير في الدوري الأرجنتيني الممتاز، برصيد 12 نقطة من 16 مباراة، حقق منها فوز واحد فقط، ومنى بـ 6 هزائم، فيما تعادل في 9 مباريات.

من جانبه، قال موقع «سبورت مولي» البريطاني، إن «فيليز سارسفيلد»، سيحرص على تعزيز فرصه في الوصول إلى نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، وذلك بعد 28 عامًا من فوزهم الوحيد بالكأس في 1994.

وعلى الجانب الآخر، صعد فريق «فلامنجو» البرازيلي، إلى قبل نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، على حساب مواطنه «كورينثيانز»، بفوزه في نتيجة مبارتي الذهاب والإياب بـ3 أهداف نظيفة.

وتغلب «فلامنجو» على ««كورينثيانز»، في مباراة إياب دور الثمانية التي احتضنها، استاد ماركانا الشهير بريو دي جانيرو، بهدف نظيف  أحرزه لاعبه بيدرو في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين، على ملعب «أرينا كورينثيانز»، انتهت بفوز «فلامنجو» بهدفين دون رد.

فوز «فلامنجو» في 13 مباراة بالدوري البرازيلي

ويدخل «فلامنجو»، قبل نهائي «كوبا ليبرتادوريس»، محتلا المركز الثاني في الدوري المحلي بعد «بالميراس» المتصدر، محققا 43 نقطة من الفوز في 13 مباراة من أصل 24 لقاء خاضها الفريق البرازيلي، وتعرض للهزيمة في 7 لقاءات، بينما حقق التعادل في 4 فقط.

ونشر «فلامنجو» على حسابه الرسمي على «تويتر»، فيديو وصول لاعبي الفريق البرازيلي إلى فندق بالأرجنتين الذي يستضيف الفريق البرازيلي.