yalla shoot | ساديو ماني يضع لاعبي ليفربول في مأزق.. وغضب الجماهير يشعل الريدز





11:03 ص | الأربعاء 24 أغسطس 2022

ساديو ماني لاعب ليفربول

لا تزال المقارنات بين ليفربول في وجود ساديو ماني وبعد رحيله، قائمة، في ظل تألق المهاجم السنغالي رفقة بايرن ميونيخ بشكل لافت، بينما يعاني الريدز منذ بداية الموسم؛ إذ فشل في تحقيق أي انتصار، وتعادل «مرتين»، وخسر في لقاء وحيد على يد مانشستر يونايتد، في ديربي إنجلترا.

ساديو ماني يسجل عدد أهداف ليفربول بالكامل منذ بداية الموسم 

ساديو ماني استطاع أن يساهم في تألق بايرن ميونيخ بشكل كبير، ليساعد فريقه على تحقيق نتائج قياسية؛ إذ سجل أسد التيرانجا 4 أهداف منذ بداية مشواره، رفقة العملاق البافاري، وهو عدد الأهداف ذاته الذي وضعه لاعبي الريدز في شباك المنافسين، على مدار المباريات الثلاث الماضية بالدوري الإنجليزي.

مخاوف داخل ليفربول من غضب الجماهير وتحركات لإنقاذ الموسم 

جماهير ليفربول بدأت المقارنات بين وضع الريدز قبل وبعد خروج ساديو ماني، الأمر الذي وضع النادي الإنجليزي في مأزق، بسبب تألق السنغالي مع بايرن ميونيخ، ومعاناة الريدز على مستوى الأصعدة كافة؛ إذ ترى أن أسد التيراندا ترك أزمة وفجوة كبيرة في الجانب الأيسر، يصعب تعويضها في الوقت الحالي، بحسب ما ذكرت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية.

وتواجه إدارة ليفربول اتهامات وهجوم كبير، في الفترة الأخيرة، بعد السماح للاعب بحجم ساديو ماني بالخروج دون الحصول على بديل مناسب قادر على سد فجوة رحيله، الأمر الذي تحاول تداركه من خلال التعاقد مع صفقات جديدة، قادرة على سد الشقوق داخل النادي الإنجليزي، وتهدئة الغضب حتى لا يؤثر على مصير الفريق هذا الموسم.