yalla shoot | زكريا الوردي يصل القاهرة خلال ساعات ويخضع للكشف الطبي في الزمالك





04:47 م | الخميس 18 أغسطس 2022

زكرياء الوردي

يصل المغربي زكريا الوردي لاعب خط وسط الرجاء المغربي السابق، إلى القاهرة، خلال الساعات القليلة المُقبلة تمهيدًا لإتمام تعاقده مع نادي الزمالك في صفقة انتقال حر.

انتهى عقد زكريا الوري مع فريقه السابق الرجاء المغربي بنهاية الموسم الماضي، ليدخل اللاعب في مفاوضات مباشرة مع مسئولي الزمالك، انتهت بالتوصل لاتفاق على الانضمام للقلعة البيضاء.

زكرياء الوردي يخضع لاختبار طبي في الزمالك

كشف مصدر داخل الزمالك، لـ«yalla shoot»، عن وصول زكريا الوردي للقاهرة خلال الساعات القليلة المُقبلة بعدما حصل على تأشيرة السفر وإنهاء كافة الإجراءات.

وقال المصدر: «اللاعب سيصل للقاهرة خلال ساعات على أن يخضع لكشف طبي شامل قبل التوقيع رسميا على عقود انتقاله للزمالك في صفقة انتقال حر».

وتابع المصدر: «أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، كلّف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإشراف على الكشف الطبي الذي سيخضع له اللاعب عقب وصوله القاهرة خلال الساعات المُقبلة، على أن يتم عرض التقرير الطبي الشامل عليه قبل الاجتماع باللاعب».

جلسة مع زكرياء الوردي

وأتم المصدر، أنه وفقا للكشف الطبي سيتم عقد جلسة مع زكريا الوردي للحصول على توقيعه بشكل رسمي بعدما تم الاتفاق معه في وقت سابق على كافة تفاصيل التعاقد.

وكانت تقارير صحفية ذكرت بأن الوردي كان قريب من الانضمام لنادي لوهافر الفرنسي إلا أن الأمر لم يكتمل بسبب مغالاته ووكيله في المطالب المادية، من أجل الموافقة على إتمام الصفقة والتي حالت دون انضمامه، ليفضل الانتقال إلى الزمالك، الذي بدأ محادثاته معه خلال الفترة الماضية.