yalla shoot | زاهر: الأهلي يضم ثنائي أجنبي في يناير.. واستمرار زياد طارق ومحمد محمود





07:29 ص | السبت 15 أكتوبر 2022

محمد محمود لاعب الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر، أن النادي الأهلي، يسعى للتعاقد مع لاعبان أجنبيان، خلال سوق الانتقالات الشتوية، في شهر يناير المقبل، متطرقاً للحديث عن موقف الثنائي زياد طارق ومحمد محمود في صفوف القلعة الحمراء، بعد فشل مفاوضات انتقالهما لصفوف فيوتشر في نهاية الميركاتو الصيفي المنقضي.

سيف زاهر: الأهلي سيضم أجنبيان فوق وتحت السن.. ولا يوجد لاعب مكانه مضمون

وأضاف زاهر، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه «ملعب أون تايم» عبر فضائية «أون تايم سبورتس1»: «الأهلي سيتعاقد مع ثنائي أجنبي جديد، خلال سوق الانتقالات الشتوية، في شهر يناير، أحدهم فوق السن والآخر تحت السن».

وتابع: «لا يوجد أي لاعب مكانه مضمون في النادي الأهلي، وقرار محمود الخطيب رئيس النادي بإراحة اللاعبين ومنحهم فرصة جديدة، ليوجه رسالة لهم بأنه يثق فيهم، وأنهم هم من جلبوا البطولات في فترة سابقة».

وواصل حديثه قائلاً: «بعض اللاعبين يحتاجون للعودة إلى التألق، ويمسكوا في الفرصة، مثل طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، أفشة، محمد شريف ومحمد هاني». 

سيف زاهر: كولر طلب إعارة زياد طارق ومحمد محمود.. وسيعودان للتدريبات للحكم عليهما

وأكمل: «مارسيل كولر هو الذي طلب خروج الثنائي زياد طارق ومحمد محمود على سبيل الإعارة، وكان هناك كلام مع عدة أندية مثل سيراميكا والبنك الأهلي، لكن المفاوضات لم تتطور بشكل حقيقي». 

وأتم: «لم يحدث اتفاق بشأن ضم أيا منهما، الآن هما ليسا في حسابات كولر حاليا، ولكن هذا ليس بشكل عام، لأنهما سيعودان للتدريبات، وبالتالي سوف يحكم عليهما ويتخذ قراره».