yalla shoot | رينارد يكشف موقفه من تدريب بلجيكا والرحيل عن السعودية.. وموسيماني يطلب صفقتين





09:16 ص | الخميس 12 يناير 2023

رينارد مدرب السعودية

كشف الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، حقيقة رحيله عن الأخضر السعودي بعد الأخبار التي تحدثت عن عرضه خدماته على الاتحاد البلجيكي، من أجل تولي منصب المدير الفني خلفاً لروبرتو مارتينيز، مدرب بلجيكا السابق.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن رينارد قال: «الأنباء التي تشير إلى أنني قدمت عرضاً لتدريب المنتخب البلجيكي خاطئة تماماً، وليس لها أي أساس من الصحة».

وادعت صحيفة «هيت نيوزبلاد» البلجيكية في وقت سابق، أن الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب الأخضر، قدم طلباً لتدريب منتخب بلجيكا، بعد الإعلان عن رحيل المدرب السابق روبرتو مارتينيز.

وأفادت مصادر الصحيفة بأن الفرنسي هيرفي رينارد من بين الأسماء التي أبدت رغبة في تولي منصب المدير الفني، رغم عدم إعلان الاتحاد البلجيكي لقائمة المدربين الذين أرسلوا طلبات من أجل تولي المنصب الجديد.

وكان الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، قد أشار يوم 13 ديسمبر الماضي، إلى نيته في البحث عن مدير فني جديد يقود المنتخب الأول خلفاً للإسباني روبرتو مارتينيز، والذي تولى أخيراً تدريب منتخب البرتغال بشكل رسمي.

موسيماني يطلب مهاجما وجناحا في الانتقالات الشتوية

كما كشفت الصحيفة السعودية عن أن إدارة أهلي جدة بالتنسيق مع الجهاز الفني، وضعت التعاقد مع مهاجم وجناح أول أهدافها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًّا. وأضافت أن بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، رفع تقريرًا باحتياجه إلى عناصر في الجانب الهجومي.

ويحتل النادي الأهلي المركز السادس برصيد 25 نقطة في منافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.