yalla shoot | رينارد يعلن قائمة السعودية.. و5 وديات استعدادا لكأس العالم 2022





02:45 م | الأربعاء 12 أكتوبر 2022

السعودية

أعلن هارفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، اليوم الأربعاء، عن قائمة الأخضر المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في إمارة أبوظبي الإماراتية، خلال الفترة من 17 أكتوبر الجاري حتى 10 نوفمبر المقبل، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لبطولة كأس العالم 2022، التي تنطلق في 20 من الشهر ذاته.

واستدعى رينارد 32 لاعبًا للالتحاق بمعسكر السعودية، هم: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالآله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، محمد البريك، رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبدالله عطيف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، صالح الشهري، فراس البريكان.

5 وديات لمنتخب السعودية استعدادا لكأس العالم 2022

وسيخوض منتخب السعودية خلال المرحلة الثالثة 5 مباريات ودية، الأولى أمام مقدونيا في 22 أكتوبر أكتوبر الجاري على مدينة زايد الرياضية بإمارة أبوظبي، وستكون الأخرى أمام ألبانيا في السادس والعشرين من الشهر ذاته.

وسيلتقي الأخضر السعودي في وديته الثالثة بمنتخب هندوراس، في الثلاثين من شهر أكتوبر، وستلعب المباراتين الثانية والثالثة على استاد آل نهيان بإمارة أبوظبي، فيما سيلعب الأخضر مباراته الودية الرابعة أمام منتخب آيسلندا في السادس من شهر نوفمبر المقبل، على استاد محمد بن زايد بإمارة أبوظبي.

وسيختتم الأخضر ودياته للمرحلة الثالثة بمواجهة منتخب بنما، في العاشر من شهر نوفمبر، على مدينة زايد الرياضية بإمارة أبوظبي.

وخاض منتخب السعودية 4 مبارايات ودية في المرحلتين السابقين الأولى والثانية، بواقع مواجهتين في كل مرحلة، أمام منتخبات فنزويلا، كولومبيا، الإكوادور، أمريكا.

منتخب السعودية يغادر إلى الإمارات الاثنين المقبل

وسيغادر الأخضر السعودي مساء يوم الاثنين المقبل، إلى إمارة أبوظبي، بعد أن يجتمع لاعبو الأخضر في العاصمة الرياض ويغادرون مطار الملك خالد الدولي، وصولاً لمطار أبوظبي الدولي.

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022، إلى جانب منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا.