yalla shoot | ريمونتادا الاتحاد السكندري في شباك طلائع الجيش تهديه صدارة الدوري «فيديو»





06:59 م | الإثنين 31 أكتوبر 2022

فريق الاتحاد السكندري

حقق فريق الاتحاد السكندي فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه طلائع الجيش، بثلاث أهداف مقابل هدف، بعدما حول تأخره في الشوط الأول بنتيجة 1-0، لتفوق أداءً ونتيجةً خلال الشوط الثاني، من المواجهة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم طلائع الجيش في الشوط الأول، بهدف دون رد، سجله الجناح كريم طارق في الدقيقة 25 بمجهود فردي، بعد تصديات من جانب دفاع أصحاب الأرض.

ريمونتادا للاتحاد السكندري بقيادة مابولولو ومروان عطية ضد طلائع الجيش

وأدرك الاتحاد السكندري التعادل عن طريق المهاجم الأنجولي كريستوفر مابولولو، في الدقيقة 69، بركلة مقصية رائعة، بعد عرضية من زميله أوستين أموتو.

ونجح الاتحاد في التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 79، بعد ركلة ركنية نفذها مروان عطية، ليتابعها مابولولو برأسية قوية أبعدها إسلام محارب من على خط المرمى، ليتابعها المدافع خالد صبحي بتسديدة قوية، اصطدمت في قدمت خالد سطوحي لاعب طلائع الجيش لتغير اتجاهها وتسكن الشباك.

واختتم لاعب الوسط مروان عطية ثلاثية زعيم الثغر، في الدقيقة 90 من زمن المواجهة، بعد تمريرة متقنة من مابولولو، لينفرد بالمرمى ويراوغ الحارس عمر رضوان، ويسدد الكرة بسهولة في الشباك الخالية.

الاتحاد السكندري بالعلامة الكاملة في الدوري المصري.. وطلائع الجيش يخسر لأول مرة

ورفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 9 نقاط، يتربع بها على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بالعلامة الكاملة، بعدما حقق ثلاث انتصارات على التوالي.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد طلائع الجيش عند 4 نقاط في المركز السابع بجدول الترتيب، بعدما تذوق طعم الهزيمة لأول مرة هذا الموسم.