yalla shoot | ريال مدريد: ليفربول خصم صعب.. لكننا الأبطال





06:14 م | الإثنين 07 نوفمبر 2022

ريال مدريد

شدد إميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد، على صعوبة مواجهة فريقه المرتقبة أمام ليفربول بدور الـ16 من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2022-2023، وذلك بعدما أسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تلك المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

ومن جانبه، قال بوتراجينيو في تصريحات تليفزيونية عبر شبكة «بي إن سبورتس»: «إنها تكرار للنهائي الأخير، نحن فريقان تاريخيان.. بدون شك، ستكون ربطة عنق كهربائية، رائعة للجماهير وسنعيشها بكل الحماس».

ريال مدريد: سنبذل كل ما بوسعنا للتأهل إلى ربع النهائي

وأضاف: «نحن الفريق البطل وسنحاول الدفاع عن هذا الوضع.. مدركين للخصم الذي سنواجهه، وبكل تأكيد ستكون مباراة مثيرة وسنفعل كل ما في وسعنا للتأهل للدور ربع النهائي من البطولة».

وتابع: «كأس العالم ستؤثر على الموسم بأكمله وسنرى كيف سيعود اللاعبون.. سيكون له تأثير، لكن آمل أن نتمكن من الوصول إلى هذه المواجهة في حالة ممتازة وفي أفضل الظروف، لكن من الواضح أن كأس العالم تغيِّر كل شيء».

وأوضح: «سنلعب في فبراير أمام ليفربول، إنه فريق ونادٍ بطل، لديهم ملعب وجماهير تلهب حماسهم كثيرا وتدفعهم لتقديم أفضل ما لديهم على الإطلاق، سيكون منافسًا صعبًا للغاية، ونحن نعلم ذلك، لكننا ريال مدريد والجميع يعرف ما تعنيه هذه المنافسة لنا».

وأتم: «نحن الفريق البطل.. وسوف نحظى في المباراة الثانية بدعم كبير من جماهيرنا في البرنابيو، نعلم جميعًا ما تعنيه تلك البطولة لنا والجميع في أوروبا يعرف ذلك.. سوف نقدم أفضل ما لدينا.. ونحن نثق في لاعبينا وسنرى ما سيحدث.. في النهاية نحن الأبطال وسنحاول الدفاع عن هذا الوضع».