yalla shoot | رونالدو عن رقمه القياسي في المونديال: إنجاز لم أجرؤ على الحلم به





07:18 م | الجمعة 25 نوفمبر 2022

كريستيانو رونالدو

علق كريستيانو رونالدو، لاعب وقائد المنتخب البرتغالي على إنجازه التاريخي في بطولة كأس العالم، وذلك بعدما تمكن من تسجيل هدف في تلك النسخة من البطولة المقامة فعالياتها حاليا في قطر، وقيادة البرتغال للانتصار على غانا، بنتيجة 3-2، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم في قطر لعام 2022.

وكان رونالدو هو صاحب أولى أهداف المنتخب البرتغالي أمام غانا في الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال قطر من ركلة جزاء تسبب هو فيها.

وعلق رونالدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماع:ي «تسجيل 5 بطولات عالمية هو تحقيق إنجاز لم أجرؤ على الحلم به، لكنه أيضا دليل على عدم وجود مستحيلات».

وأضاف: «الفخر الذي أشعر به بتمثيل البرتغال لا يقارن إلا بالفرحة التي أشعر بها في كل هدف أسجله لبلدي، مترجم إلى انتصارات مخصصة لشعبنا.. هذه مجرد البداية!».

المنتخب البرتغالي يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة

ويتواجد المنتخب البرتغالي في المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم في قطر لعام 2022، بجوار كل من أوروجواي، وكوريا الجنوبية، بالإضافة إلى غانا.

يذكر أن المنتخب البرتغالي يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم، وفي جعبته 3 نقاط حتى الآن من انتصاره على نظيره الغاني في الجولة الأولى.