yalla shoot | رومان سايس: منتخب المغرب سيكتب التاريخ في نصف نهائي كأس العالم 2022





05:37 ص | الأحد 11 ديسمبر 2022

رومان سايس مدافع المغرب

عبر رومان سايس، مدافع منتخب المغرب، عن سعادته بتأهل منتخب بلاده إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، بعد الفوز على حساب منتخب البرتغال بهدف دون رد، مشيراً إلى أن كتيبة أسود الأطلس تستطيع الاستمرار في تحقيق المفاجآت بالمونديال.

وقال رومان سايس في تصريحات نقلتها صحيفة المنتخب المغربية: «أنا سعيد للغاية لأننا أسعدنا المغاربة بهذا الإنجاز التاريخي».

وأكمل مدافع منتخب المغرب حديثه: «لقد قدمنا مباراة تاريخية أمام منتخب البرتغال ونستحق العبور للدور المقبل، وإن شاء الله سنكتب التاريخ مرة أخرى في الدور نصف النهائي».

وواصل: «ما حدث أمر استثنائي، أعتقد أننا لا ندرك حقيقة هذا وحجمه جيداً، لذلك فنحن نركز على كل مباراة مقبلة، لكن بعد اللقاء نشعر بالسعادة ونحتفل، لأنها لحظات لن ننساها، وستبقى محفورة في أذهاننا».

رومان سايس عن إصابته: سوف أفعل كل شيء للمشاركة

وعن إصابته علق قائلاً: «سوف نجرى الفحوصات الطبية، لكنني سوف أفعل كل شيء للمشاركة في المباراة المقبلة».

مغامرة المغرب

وأتم: «نرغب في أن نستمر بهذه المغامرة، لنجعل الجماهير المغربية تواصل الحلم، كنت أريد أن أساعد منتخب بلادي، لكن في بعض الأوقات لا يجب أن تبحث عن مجدك الشخصي فستتحول لعبء على زملائك».

وكان رومان سايس قد غادر أرضية ملعب الثمامة، خلال أحداث الشوط الثاني، من مباراة منتخب بلاده المغرب ضد البرتغال، بسبب الإصابة التي أجبرته على الخروج، ليدفع المدرب وليد الركراكي بالمدافع الشاب أشرف داري بدلاً منه.