yalla shoot | رسميا.. إيهاب جلال مديرا فنيا للمصري البورسعيدي





11:04 ص | الخميس 08 سبتمبر 2022

إيهاب جلال

أتم مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي، إجراءات التعاقد مع إيهاب جلال لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأول للكرة بالنادي وذلك لمدة موسم واحد اعتبارًا من مطلع الموسم الكروي المقبل 2022-2023.

إيهاب جلال المدرب الجديد لـ المصري البورسعيدي بعد إعلانه رسميا

وسبق لإيهاب جلال تولي مهام قيادة فريق المصري وذلك خلال الفترة ما بين منتصف ديسمبر من عام 2018 وحتى شهر فبراير من عام 2020، حيث نجح في قيادة الفريق لتحقيق المركز الرابع بالدوري والتأهل بالتالي إلى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي وصل خلالها الفريق إلى الدور ربع النهائي.

إيهاب جلال آخر محطاته تدريب منتخب مصر

وكان إيهاب جلال قد سبق له كذلك تولي مهام القيادة الفنية لأندية تليفونات بني سويف ومصر المقاصة والزمالك وأهلي طرابلس الليبي والاسماعيلي بالإضافة إلى توليه منصب المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، الذي رحل عن الفراعنة بعد الفشل في الوصول لنهائيات كأس العالم 2022.

مسيرة إيهاب جلال مع منتخب مصر

وتولى إيهاب جلال المنتخب الوطني في ثلاث مباريات فقط، كانت أمام غينيا وفازت مصر بهدف نظيف في افتتاح مشوار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، قبل أن تتجرع الهزيمة أمام إثيوبيا 0-2، في الجولة الثانية من التصفيات، وبعدها خسرت مصر 1-4 وديا أمام كوريا الجنوبية.