yalla shoot | رتوش أخيرة لإتمام الصفقة الرابعة في الأهلي.. وموعد مبدئي للإعلان رسميا





01:58 م | الأربعاء 11 يناير 2023

الخطيب وأمير توفيق

تضع لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق، الرتوش الأخيرة في الصفقة الرابعة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد التعاقد مع الثلاثي خالد عبدالفتاح، محمد الضاوي ومروان عطية، القادمين من صفوف سموحة، النجم الساحلي والاتحاد السكندري على الترتيب.

وعلم «yalla shoot» من مصدر مسؤول، أن النادي الأهلي أنهى تعاقده مع رأس حربة أفريقي جديد ويتفاوض مسؤولو القلعة الحمراء خلال الوقت الجاري على طريقة دفع الصفقة، في ظل رفض نادييه تقسيم المستحقات على دفعات، وهو ما يتفاوض عليه في الوقت الراهن بعد الانتهاء من كافة الأمور التعاقدية مع اللاعب الجديد.

وتحفظ مسؤولو النادي الأهلي الكشف عن هوية المهاجم الجديد لعدم تدخل أي نادي في الصفقة، إلا أن مصدر داخل النادي شدد على التعاقد مع لاعب صاحب جنسية أفريقية وليس من أمريكا اللاتينية أو أوروبا.

                         صفقات الأهلي الجديدة

موعد وصول صفقة الأهلي الرابعة

ومن المقرر وصول الصفقة الجديدة إلى القاهرة خلال الـ48 ساعة المقبلة على أن يكون الإعلان الرسمي عن الصفقة يوم السبت، بداية الأسبوع المقبل بعد خضوع اللاعب للفحص الطبي وتوقيع العقود وإجراء جلسة التصوير.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع خالد عبد الفتاح والضاوي ومروان عطية

وكان النادي الأهلي، قد حصل على توقيع خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لسموحة، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مقابل إعارة الأهلي لزياد طارق وحسام حسن لنفس المدة.

وحصل الأهلي على توقيع محمد الضاوي لاعب النجم الساحلي، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، مقابل مليون و250 ألف دولار.

ويعلن الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، عن تعاقده رسميًا مع مروان عطية لاعب خط وسط الاتحاد السكندري، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، في صفقة كلفت خزينة الأهلي 25 مليون جنيه إضافة لإعارة محمد محمود وعمار حمدي لمدة 6 أشهر.