yalla shoot | رابط مباشر مباراة الهلال والفيحاء الآن.. شاهد بث مباشر الهلال السعودي





07:22 م | الأربعاء 31 أغسطس 2022

الهلال والفيحاء بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر، في إطار مباريات الجولة الثانية بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، في واحدة من المواجهات الثأرية المرتقبة بين الفريقين، رابط مباشر مباراة الهلال والفيحاء الآن.. شاهد بث مباشر الهلال السعودي.

ويحل نادي الفيحاء ضيفًا على نظيره الهلال، في اللقاء الذي يستضيفه ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض العاصمة السعودية، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي 2022-2023.

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر عبر الرابط التالي، رابط مباشر مباراة الهلال والفيحاء الآن.. شاهد بث مباشر الهلال السعودي.

موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم 31-8-2022

موعد مباراة الهلال والفيحاء، هو الثامنة مساء اليوم 31-8-2022 بتوقيت القاهرة «التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

وبدأ الهلال الموسم الجديد، بتحقيق الفوز على نادي الخليج الصاعد حديثًا بهدفين دون مقابل، ليبدأ مشوار الحفاظ على لقب الدوري السعودي، الذي حققه الموسم الماضي.

وتعرض فريق الفيحاء للخسارة، في مباراته الأولى بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم، على يد نظيره ضمك بهدف نظيف.

مركز الفيحاء والهلال في جدول ترتيب الدوري السعودي

ويحتل فريق الهلال -متساويا مع التعاون- المركز الثالث بفارق الأهداف، عن كل من الشباب والاتحاد، حيث أحرز الأخيران 3 أهداف، مقابل هدفين سجلها لاعبو الهلال بالجولة الأولى.

واكتفى الفيحاء بالتواجد في المركز الـ11 متساويا مع الوحدة، بفارق الأهداف، عن الاتفاق والرائد، من بين 8 فرق لا يملكون في رصيدهم أي نقاط، وتم وضعهم في ترتيب جدول الدوري السعودي، وفقا لفارق الأهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الفيحاء

وتملك مجموعة قنوات SSC حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، وتعد تلكم الشبكة هي الناقل الحصري للبطولة، ويمكن مشاهدة مباريات البطولة مجانًا بتقنية SD، ويمكن متابعتها بتقنية HD بدفع قيمة اشتراك للتمتع بتلك الميزة.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء مساء اليوم في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2023 هي القناة الأولى في المجموعة «SSC 1».

ويسعى فريق الهلال لفك عقدة نظيره الفيحاء، والتي لازمت الفريق الأزرق أمام النادي البرتقالي منذ التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق العاصمي.

بث مباشر الهلال والفيحاء اليوم

وتولى دياز تدريب الهلال في شهر فبراير الماضي، ولم يتعرض الفريق الأزرق للخسارة سوى في مواجهتين بالمسابقات المحلية من 22 لقاء، وكانت الهزيمتين على يد الفيحاء.

وشهدت الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي خسارة الهلال أمام الفيحاء بهدف سامي الخيبري، ثم التقى الفريقان مجددا في نهائي كأس الملك، ليحقق الفيحاء اللقب للمرة الأولى في تاريخه بركلات الترجيح، على حساب الهلال.