yalla shoot | رئيس الإسماعيلي لـ«الوطن»: الجزيري رفض تخفيض مستحقاته وسنسدد الغرامة





07:57 م | السبت 20 أغسطس 2022

يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي

كشف يحيى الكومي، رئيس الإسماعيلي، رفض محامي التونسي لسعد الجزيري، لاعب الدراويش السابق تخفيض مستحقاته المتأخرة التي تسببت في حصوله على حكم من الاتحاد الدولي «فيفا» بإيقاف القيد لمدة 3 فترات.

«الكومي»: حاولنا إقناع محامي لسعد الجزيري بتخفيض مستحقات موكله

وقال رئيس الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»: «حاولنا إقناع محامي لسعد الجزيري بتخفيض مستحقات موكله من أجل حل الأزمة، ولكنه رفض تخفيض مستحقات موكله وأصر على استلام المستحقات كاملة». 

وأكمل: «لابد من سداد الغرامة حتى نتمكن من رفع قرار إيقاف القيد لنستطيع قيد الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق الموسم المقبل». 

ولعب لسعد الجزيري في صفوف الدراويش موسم 2018 – 2019 في ولاية مجلس إبراهيم عثمان وفشل اللاعب في إثبات ذاته وتم وضعه في قائمة الانتظار. 

وطلب اللاعب مستحقاته لكن رفض المجلس السابق برئاسة إبراهيم عثمان منحها للاعب مما دفعه لرفع شكوى ضد النادي بالاتحاد الدولي وحصل على حكم بتغريم النادي 420 ألف دولار. 

الإسماعيلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي استعداداته اليوم السبت، لمواجهة الأهلي في التاسعة مساء غدًا في المباراة المؤجلة من الأسبوع 18 المقرر إقامتها ببرج العرب. 

ويسعى الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل إلى تصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة المصري التي انتهت بهزيمة الدراويش برباعية مقابل هدف. 

ومن المتوقع أن يدفع الجهاز الفني بمحمود دونجا في مركز قلب الدفاع ليجوار محمد نصر بعد طرد محمد هاشم في مباراة المصري وإصابة باهر المحمدي وخروجه من الملعب في المباراة السابقة بالإضافة إلى محمد عمار الذي أجرى جراحة الصليبي وينتظر شهرين للمشاركة في المباريات.

 

اختبار طبي لـ«عبد الرحمن مجدي» قبل مواجهة الأهلي 

قرر الجهاز الطبي بقيادة مجدي الباز طبيب الفريق خضوع عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق لاختبار طبي اليوم تمهيدا للمشاركة مع الفريق.