yalla shoot | دي بروين: لا أعرف لماذا حصلت على جائزة رجل مباراة الأرجنتين وكندا





02:02 ص | الخميس 24 نوفمبر 2022

كيفين دي بروين لاعب منتخب بلجيكا

أكد كيفين دي بروين، لاعب منتخب بلجيكا، أنه لا يعلم لماذا حصل على جائزة رجل المباراة أمام كندا، لافتًا إلى أن الشياطين الحمر لم يظهروا بشكل جيد في مباراة الأمس، التي جمعتهما في كأس العالم.

وقال دي بروين في تصريحات عقب اللقاء: «المباراة كانت صعبة للغاية، لا أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة أمام كندا، وكان لدينا مساحات كبيرة في الشوط الأول».

دي بروين: لم نظهر بمستوى جيد أمام كندا 

وأضاف نجم مانشستر سيتي الإنجليزي: «أداؤنا تحسن في الشوط الثاني بشكل نسبي، ووجدنا بعض المساحات، لكن لم يكن بالشكل المطلوب، ومن حسن الحظ أننا فزنا على كندا».

                                منتخب بلجيكا 

وأشار إلى أنه «لدينا مباراة صعبة للغاية أمام المغرب، لديهم لاعبين مميزين، المباراة المقبلة ستكون صعبة، ويجب أن نلعب أفضل».

وأكد دي بروين: «أعتقد أنني لم أظهر بشكل جيد أمام بلجيكا، ولم أقدم مباراة رائعة، لا أعلم لماذا حصلت على جائزة رجل المباراة».

وفاز منتخب بلجيكا بهدف نظيف على كندا، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب أحمد بن علي،  ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة بلجيكا القادمة في كأس العالم 2022

ويلاقي منتخب بلجيكا، نظيره المغربي يوم الأحد المقبل، في تمام الثالثة عصرًا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ويقع منتخب بلجيكا في المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم 2022، بجانب كندا والمغرب وكرواتيا.