yalla shoot | خطة جديدة من الأهلي لدعم الفريق الأول: ضم 7 لاعبين جدد





10:10 ص | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

الأهلي

قرر خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، بالتنسيق مع التشيكي بروكيتش، المدير الفني للقطاع، إعداد خطة متكاملة لتطوير منظومة الناشئين، لإمداد فريق الكرة الأول بالعناصر المميزة خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى محاولة تسويق العديد من اللاعبين في أوروبا، على غرار الفترة السابقة، لتحقيق ربح مادي، بالإضافة إلى الاستفادة من حصولهم على خبرات خارجية.

ضم 7 لاعبين لفرق الناشئين

وكانت تقارير قد أشارت إلى اقتراب الأهلي من ضم 7 لاعبين من وادي دجلة، إلا أن مصدر داخل الأحمر أكد أن السباعي سينضم لفرق الناشئين المختلفة، على أمل الاستفادة مننهم في الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر داخل الأهلي، حقيقة ضم 7 لاعبين من فريق وادي دجلة، مؤكدا أن إدارة القلعة الحمراء اقتربت من حسم الاتفاق مع ماجد سامي، رئيس النادي، لضم السباعي لفرق الناشئين بالنادي.

وقال المصدر إن سباعي الفريق سينضم لفرق الشباب والناشئين بالقلعة الحمراء، وليس الفريق الأول، وهم: كريم الدبيس صاحب الـ19 عاما، وكل من عبدالرحمن رشدان ومحمد زعلوك وأحمد كباكا أصحاب الـ17 عاما، وياسين منصور، 15 عاما، بالإضافة إلى الثنائي عبدالرحمن مانو وحسن مصطفى، 14 عاما.

مسيرة كريم الدبيس في الملاعب

ويعد كريم الدبيس مواليد شهر يونيو عام 2003، ويجيد أداء مهام الظهير والجناح الأيسر، ويلعب في صفوف منتخب مصر للشباب.

وبدأ «الدبيس» مسيرته بنادي شبين القناطر، ثم انتقل إلى المقاولون العرب لمدة 5 سنوات، على أمل السير على خطى محمد صلاح، قبل أن ينتقل إلى صفوف وادي دجلة بشكل نهائي، ويلعب في صفوفه منذ 4 أعوام.