yalla shoot | خسارة تونس من أستراليا وتضاؤل فرصها في التأهل للدور الـ 16 بكأس العالم





02:02 م | السبت 26 نوفمبر 2022

منتخب تونس

حقق منتخب أستراليا فوزًا صعبًا أمام نظيره التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم السبت، على ملعب «الجنوب»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022.

تضاؤل فرص تونس في التأهل للدور المقبل بالخسارة أمام استراليا

ونجح ميتشيل ديوك مهاجم المنتخب الأسترالي، في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23، بعد عرضية رائعة من عزيز بيهيتش.

وحاول المنتخب التونسي إدراك هدف التعادل في أكثر من مرة أمام أستراليا، الأولى كانت عن طريق محمد دراجر في الدقيقة 40، بعد تمريرة من عصام الجبالي، لكن أبعدها الدفاع في النهاية، والثانية عن طريق يوسف المساكني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من زمن الشوط الأول، بعد كرة عرضية من عصام الجبالي.

والمحاولة الثالثة كانت في الدقيقة 65، عن طريق تسديدة قوية من يوسف المساكني من خارج منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة الـ 85، تسديدة قوية من جانب منتصر الطالبي لاعب منتخب تونس، من خارج منطقة الجزاء، ولكن نجح الحارس ماثيو ريان في التصدي لها.

بهذة النتيجة، لن يكون أمام المنتخب التونسي سوى الفوز على منتخب فرنسا في الجولة المقبلة من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022.

موعد مباراة أستراليا المقبلة بعد الفوز على تونس

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة أستراليا المقبلة أمام نظيره الدنماركي، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الجنوب، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمت منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم قطر 2022.

بينما سيكون موعد مباراة تونس المقبلة أمام منتخب فرنسا، يوم الأربعاء المقبل، في نفس التوقيت، على استاد «المدينة التعليمية»، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ترتيب المجموعة الرابعة بعد مباراة تونس وأستراليا

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة بعد مباراة تونس وأستراليا في الجولة الثانية على النحو التالي:

فرنسا برصيد 3 نقاط (لعب مباراة أقل).

أستراليا برصيد 3 نقاط.

تونس برصيد نقطة.

الدنمارك برصيد نقطة (لعب مباراة أقل).