yalla shoot | خبير لوائح: كهربا يمكنه المشاركة أمام الزمالك





02:56 ص | الجمعة 20 يناير 2023

كهربا

كشف طلال عبداللطيف، خبير في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن مدى صحة مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مع فريقه في مباراة الفريق أمام سموحة بنصف نهائي كأس مصر، مشيرًا إلى أنه هذا يتحدد خلال يومين.

وأوضح «عبداللطيف» في تصريحات تلفزيونية أن الزمالك أرسل شكوى للفيفا بشأن مشاركة اللاعب، والفيديو مؤكدًا أن اللاعب شارك وهو غير مسدد للغرامة الموقعة عليه.

وأشار الخبير إلى أن الاتحاد الدولي لم يخطر اتحاد الكرة بمشاركة اللاعب موضحًا أن خطاب الفيفا قال للجبلاية بالعودة لخطاب 26 ديسمبر والذي يعيد الأمور للمادة 24 من لوائح الفيفا والتي تؤكد عدم المشاركة إلا بعد الدفع.

وتابع أنه كهربا لديه جلسة استماع يوم 2 فبراير، مشيرًا إلى أنه يتوقع عقوبة جديدة من الفيفا في هذه الجلسة ويجب الرد بأساليب مقنعة على أسباب عدم الدفع لتجنب العقوبة.

عبداللطيف: عدم الرد على شكوى الزمالك

وأوضح الخبير بلوائح الفيفا أن كهربا يمكنه المشاركة مع الفريق في لقاء القمة أمام الزمالك، وذلك في حالة عدم الرد على شكوى الزمالك في الفيفا بشأن مشاركته رغم عدم دفع غرامة الزمالك.

كهربا يشارك أمام سموحة

وشارك كهربا في مباراة فريقه أمام سموحة، وذلك في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر عن الموسم الماضي، وسجل هدفًا وصنع هدفين آخريين.