yalla shoot | خالد لطيف: قدمنا للاعبين 5 أضعاف المكافأة لتحقيق الدوري





08:10 ص | الأربعاء 24 أغسطس 2022

خالد لطيف

كشف خالد لطيف، أمين الصندوق بنادي الزمالك، عن ما فعله مجلس إدارة القلعة البيضاء، من أجل تحقيق الفريق اللقب، وبالتحديد في آخر 10 مباريات من بطولة الدوري.

خالد لطيف: جمهور الزمالك كان نقطة تحول للفريق

وقال «لطيف» خلال حديثه الهاتفي ببرنامج «مساء أون تايم»، رفقة الإعلامي مدحت شلبي، عبر شاشة «أون تايم سبورت»: «جمهور الزمالك كان نقطة تحول للفريق، وبالتحديد عقب التعادل أمام الأهلي في بطولة الدوري.. ما فعلناه يشبه بالمعجزات في عالم كرة القدم».

وتطرق أمين الصندوق بنادي الزمالك، للحديث عن المكافأة التي قدمها مجلس الإدارة للاعبين من أجل تحقيق اللقب، قائلًا: «عملنا أضعاف مكافآت اللائحة في الـ10 مباريات الأخيرة، وفي كل مباراة كانت المكافأة الضعف، وبعد ذلك الضعفين، حتى وصلت إلى 5 أضعاف».

خالد لطيف: مكافأة بطولة لوسيل ستكون للجهاز واللاعبين

وحرص خالد لطيف على الحديث عن بطولة لوسيل أمام الهلال السعودي، قائلًا: «جائزة البطولة مليون ونصف دولار، وحال تحقيق اللقب سيتم منح المليون ونصف للاعبين والجهاز الفني، ولن يدخل نادي الزمالك أي دولار، وفي حال حصل الفريق على المركز الثاني سيحصل على المكافأة، وهذا وعد مجلس الإدارة للاعبين».

ومن المقرر أن يحيي حفل بطولة لوسيل المطرب المصري الشهير عمرو دياب، بحسب ما أعلن عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.