yalla shoot | خالد جلال مهدد بالرحيل عن البنك الأهلي.. ومرشح مصري لخلافته





02:01 م | الإثنين 22 أغسطس 2022

خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي

تدرس إدارة نادي البنك الأهلي، إقالة خالد جلال، المدير الفني، من منصبه، بعد نهاية الموسم الجاري، عقب تراجع نتائج الفريق في الأسابيع الماضية، بمسابقة الدوري المصري الممتاز، والهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق على يد الاتحاد السكندري، بثلاثية نظيفة.

مصدر في البنك الأهلي: حلمي طولان مرشح لقيادة الفريق

وأشار المصدر إلى أن حلمي طولان، المدير الفني السابق لنادي إنبي، دخل ضمن حسابات إدارة نادي البنك الأهلي، كمرشح محتمل لخلافة خالد جلال في منصب المدير الفني؛ إذ ترى الإدارة أنه يمتلك الخبرة الكافية، وكانت تجربته مميزة مع الفريق البترولي حتى رحيله في منتصف الموسم الجاري.

وكان فريق البنك الأهلي قد واصل تدريباته استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي، المقرر إقامتها غدا الثلاثاء. 

                حلمي طولان المدير الفني السابق لفريق إنبي

مصدر في البنك الأهلي: المربع الذهبي سر الغضب من خالد جلال

وكشف مصدر داخل فريق البنك الأهلي، عن أن خالد جلال أصبح مهددا بالرحيل، رغم العلاقة الطبية التي تجمعه بمجلس الإدارة، لكن النتائج خلال الفترة الأخيرة أغضبت الجميع داخل صفوف النادي، وأثارت الشكوك حول قدرة المدرب على قيادة الفريق للمنافسة على المربع الذهبي في الموسم المقبل.

                            خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي

ولم يحقق فريق البنك الأهلي سوى انتصار وحيد في آخر 6 مباريات، خاضها بمسابقة الدوري المصري الممتاز، على حساب مصر المقاصة، الذي تأكد هبوطه للدرجة الثانية، بينما تعرض لـ4 هزائم على يد فيوتشر، فاركو، بيراميدز والاتحاد السكندري، وتعادل مع الجونة.