yalla shoot | خالد الغندور عن استبعاد كريم فؤاد من المنتخب: عليه إثبات نفسه أكثر





12:44 م | الإثنين 07 نوفمبر 2022

كريم فؤاد لاعب الأهلي

علق الإعلامي خالد الغندور، على استبعاد كريم فؤاد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من معسكر المنتخب الوطني خلال شهر نوفمبر الجاري، الذي سيشهد خوض مباراة ودية مع بلجكيا، في الثامن عشر من نفس الشهر بالكويت، مشددا على أن تألق اللاعب في مباراة الداخلية، ليس مقياسا لانضمامه لقائمة الفراعنة، وعليه إثبات نفسه في المباريات المقبلة.

الغندور يعلق على استبعاد كريم فؤاد من المنتخب

قال خالد الغندور، خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «مباراة الداخلية شهدت تواجد مساحات مفتوحة أمام كريم فؤاد، واللاعب عندما يتم تقييمه للانضمام لصفوف المنتخب، يجب الحكم عليه عندما يلعب في مباريات مغلقة المساحات، مع استمرار تألقه في المواجهات الكبرى».

وأضاف: «فؤاد انضم لمعسكر المنتخب الأول تحت قيادة روي فيتوريا، خلال شهر سبتمبر الماضي، ويبدو أن مستوى اللاعب لم يقنع المدرب البرتغالي بشكل كبير، بدليل عدم تواجده بقائمة معسكر شهر نوفمبر الجاري».

مركز الجناح الأيمن مليء باللاعبين 

اختتم خالد الغندور، حديثه قائلا: «مركز الجناح الأيمن الذي تألق فيه كريم فؤاد، مع الأهلي مليء باللاعبين، أبرزهم محمد صلاح نجم ليفربول، وأحمد سيد زيزو، وطاهر محمد طاهر، ومحمد مجدي أفشة، لأن طريقة فيتوريا لا تعتمد على وجود صانع ألعاب، وكلهات عوامل أدت إلى استبعاد لاعب الأهلي صاحب الهدفين في لقاء الداخلية الأخير، من المنتخب قبل خوض ودية بلجيكا».

كريم فؤاد لاعب الأهلي 

يذكر أن المرحلة الأولى من معسكر المنتخب تنطلق اليوم الإثنين، بمشاركة اللاعبين المحليين، على أن تكون المرحلة الثانية، يوم 13 نوفمبر الجاري، والسفر للكويت يوم 14 من نفس الشهر، لخوض الودية المرتقبة يوم 18 نوفمبر الحالي.