yalla shoot | حكم يطرد 10 لاعبين في مباراة راسينج وبوكا جونيورز بالسوبر الأرجنتيني





06:14 ص | الإثنين 07 نوفمبر 2022

بوكا جونيورز وراسينج

شهدت مباراة كأس الأبطال «السوبر الأرجنتيني»، والذي جمع فريقي بوكا جونيورز وراسينج كلوب فجر اليوم الاثنين، حدثا غريبا أثار حالة كبيرة من الجدل، وذلك بعدما أنهى الحكم، المواجهة قبل نهاية وقتها الأصلي، وذلك على إثر طرد 10 لاعبين دفعة واحدة من كلا الفريقين، وهي المباراة التي انتهت بانتصار فريق راسينج بنتيجة 2-1، ليتوج ببطولة السوبر الأرجنتيني.

أحداث المباراة

انتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل بنتيجة (1-1)، ليلجأ الفريقان إلى الشوطين الإضافيين، لكن قبلهما طرد الحكم لاعبا من كل فريق، إذ أشهر الورقة الحمراء في وجه سيباستان فيا من جانب بوكا جونيورز، وأخرى لمهاجم راسينج جوهان كاربونيرو.

وفي الشوط الإضافي الأول، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه ألان فاريلا من جانب بوكا جونيورز.

وبحلول الدقيقة 118، سجل كارلوس ألكاراز هدف التقدم لمصلحة راسينج، قبل أن يتلقى بدوره بطاقة حمراء، بسبب طريقة احتفاله المستفزة، كما طُرد لويس أدفينكولا من صفوف البوكا.

6 لاعبين فقط لبوكا جونيورز في الملعب 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فحسب، حيث طرد حكم اللقاء الثنائي فرانك فابرا، وداريو بينيديتو من صفوف بوكا جونيورز، ليبقى الفريق بـ 6 لاعبين فقط في الملعب، وهو ما دفع الحكم لإعلان نهاية المباراة بفوز راسينج بنتيجة (2-1)، ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا تتويج فريق راسينج بطلا لبطولة كأس الأبطال «السوبر الأرجنتيني».

ولم يكتف حكم اللقاء بطرد اللاعبين المتواجدين فوق أرضية اميدان، إذ امتد الطرد ليشمل بعض اللاعبين البدلاء، إذ أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء بوجه كل من جوناتان جالفان من صفوف راسينج، ودييجو جونزاليس، وكارلوس زامبرانو من بوكا جونيورز.