yalla shoot | حسين ياسر: الزمالك جاهز للقمة.. والأهلي لديه مشاكل فنية





08:36 ص | الثلاثاء 17 يناير 2023

حسين ياسر المحمدي

تحدث حسين ياسر المحمدي، المدير الفني لفريق الزمالك للشباب 2003، المنضم مؤخرا لجهاز فيريرا، عن رؤيته بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك 

حسين ياسر المحمدي: الزمالك جاهز بدنيًا لقمة الأهلي

وقال المحمدي، في تصريحات تلفزيونية ضمن برنامج رقم 10 على شاشة التليفزيون المصري: «لاعبو الزمالك جاهزون بدنيًا بشكل كبير وهناك وقت كاف للاستشفاء قبل مباراة الأهلي».

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

حسين ياسر المحمدي: الأهلي لديه مشاكل فنية واضحة

وأضاف:«الأهلي لديه مشاكل فنية واضحة وليس هناك فروقات كبيرة مع الزمالك، وتبقى القمة دائما مباراة خارج الحسابات».

واستكمل: «نرغب في تقديم مباراة رائعة مع النادي الأهلي تليق بكرة القدم المصرية بعد المستويات المميزة التي شاهدناها في كأس العالم».

لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك

حسين ياسر المحمدي: الزمالك في حاجة لمهاجم كبير يستطيع صنع الفارق

وعن احتياجات الزمالك، قال: «الزمالك في حاجة لمهاجم كبير يستطيع صنع الفارق، ليس هناك وقت للصبر والتجربة، فلدينا المنافسة في الدوري بجانب افتتاح المشوار الأفريقي».

وأكد المحمدي أن المدير الفني هو أكثر شخص على دراية بقدرات اللاعبين ومتى يتم الدفع بهم، مشيرا إلى أن الزمالك لديه العديد من اللاعبين الشباب الذين يستطيعون تقديم مستويات رائعة.

ووجه ياسر، رسالة لجمهور الزمالك قائلا: «رسالتي لجماهير الزمالك هي أننا نحتاج لدعمهم دائمًا، وأننا كنا أبطال الدوري الموسمين الماضيين ونمتلك لاعبين رائعين وعليهم مواصلة الدعم والمساندة».