yalla shoot | حسام حسن عن رغبة رمضان صبحي في العودة للأهلي: سيكون إضافة كبيرة





05:24 ص | السبت 27 أغسطس 2022

رمضان صبحي لاعب بيراميدز خلال مواجهة الأهلي

كشف حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، ونجم النادي الأهلي السابق، عن رأيه في احتمالية عودة رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي، لصفوف القلعة الحمراء مستقبلاً، مشيراً إلى أنه يؤيد حدوث ذلك.

حسام حسن: رمضان صبحي سنه صغير وأخطأ.. وكان يجب احتواؤه في الأهلي

قال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية، ردا على أنباء رغبة رمضان صبحي في العودة لصفوف الأهلي: «يرجع ميرجعش ليه؟، سنه صغير وأخطأ، للأسف الناس الكبار اللي حواليه وكانوا مفروض يساعدوه، قاموا بتوجيهه بشكل خاطئ».

وأضاف: «لو رايح للفلوس فهي كانت موجودة في النادي الأهلي، وكان يجب على إدارة القلعة الحمراء احتواءه، ويقربوا الأمور على الصعيد المادي، لأنه في النهاية لسه لاعب صغير سناً».

حسام حسن: رمضان صبحي سيكون إضافة للأهلي.. ويجب على إكرامي أن ينصحه

وواصل حسام حسن حديثه قائلاً: «يجب على الكابتن إكرامي أن يفيده، ويقوله في الأهلي جمهورك ومكانك وفرق الفلوس مش كبير، رمضان إضافة كبيرة جداً للنادي الأهلي، وهو قد ابني».

وكان إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي السابق، قد كشف عن مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أن رمضان صبحي «زوج ابنته»، ولاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، يرغب في العودة لارتداء قميص الفريق الأحمر مجدداً.

وأشار حارس الأهلي السابق، إلى أنه متأكد من أن رغبة اللاعب الدولي هي العودة لصفوف ناديه السابق، مشيراً إلى أن هذه المسألة تعودة لإدارة النادي الأهلي فهي صاحبة القرار الأخير.

الجدير بالذكر أن رمضان صبحي كان قد رحل عن صفوف فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، لينتقل لنادي بيراميدز في سبتمبر عام 2020، بعدما قضى فترة إعارة رفقة النادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري رينيه فايلر، عقب عودته من رحلة الاحتراف بالدوري الإنجليزي.