yalla shoot | حسام حسن: جئنا للمصري في ظروف صعبة.. ولا أعلم مصيري مع الفريق





12:06 ص | السبت 27 أغسطس 2022

حسام حسن مدرب المصري

تحدث حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، عن التعادل أمام الزمالك، وموقفه من الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد.

قال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أبارك لجماهير نادي المصري على البقاء، أتينا في ظروف صعبة للغاية، صراع الهبوط مشتعل للغاية، لكننا الحمد لله استطعنا البقاء».

وأضاف: «أشكر جماهير بورسعيد على المساندة والدعم، الجميع يرى الصراع بين الجونة والمقاولون وإنبي وإيسترن كومباني، قبل نهاية الدوري بمباراة وحيدة».

حسام حسن: قدمنا المصري لبر الأمان

وتابع: «جئنا إلى المصري، وهو يمتلك 20 نقطة، وخضنا 12 مباراة، واستطعنا أن نجمع 18 نقطة، ووصلنا للفريق إلى بر الأمان، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي».

                         حسام حسن مدرب المصري  

وواصل: «يوجد أندية كثيرة تمتلك لاعبين وإمكانات أفضل منا، لكننا استطعنا أن نحقق ما جئنا بسببه، وهو البقاء في الدوري، أتمنى أن يتحسن موقف النادي في الموسم الفريق».

وأوضح: «عندما تعاقدنا مع محافظ بورسعيد عادل الغضبان وسمير حلبية رئيس نادي المصري، كنا نعلم مدى الظروف الصعبة التي يمر بها النادي، وتعاملنا مع الموقف، خاصة المستحقات المتأخرة للاعبين».

واستمر: «هناك مجلس إدارة جديد سوف يأتي للنادي، أتمنى أن يحقق يعود المصري بين الكبار كما كان».

وعن استمراراه قال: «عقدي مع المصري كان حتى نهاية الموسم الجاري، شرف لي أن استمر مع الفريق، لكن القرار في يد مجلس الإدارة الجديد».

المصري يتعادل مع الزمالك

وتعادل المصري البورسعيدي، دون أهداف أمام الزمالك، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب في الجولة الثالثة والثلاثون.

ويحتل المصري المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.