yalla shoot | حافلة مكشوفة لنقل لاعبي الزمالك إلى مقر النادي احتفالا بالدوري





11:23 م | الثلاثاء 23 أغسطس 2022

الزمالك والاتحاد

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك أن يتوجه لاعبي الفريق الأبيض إلى مقر القلعة البيضاء في ميت عقبة على متن حافلة مكشوفة احتفالا بتتويج الفريق الأبيض بدرع الدوري للمرة الرابعة عشر في تاريخه، والمرة الثانية على التوالي.

وكان الفريق الأبيض قد تسلم درع الدوري، مساء اليوم الثلاثاء، عقب تعادله مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الـ32 من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022.

واحتفل لاعبو ونجوم الفريق الأبيض، والجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وكذلك أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء حرصوا على الاحتفال بشكل خاص مع جماهير القلعة البيضاء، وأسر اللاعبين المتواجدة في مدرجات ستاد القاهرة، فور إطلاق حكم اللقاء صافرة انتهاء مباراة الأبيض والاتحاد بتعادلهما إيجابيا بهدف لكل فريق، في إطار مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري.

وضمن الزمالك تتويجه بشكل رسمي ببطولة الدوري المصري الموسم الجاري للمرة الرابعة عشر في تاريخه وللمرة الثانية في تاريخه، عقب فوز فريق فيوتشر على بيراميدز، مساء أمس الإثنين، بهدف دون رد، سجله عمر كمال عبدالواحد.

ويتصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، وفي رصيده 76 نقطة، فيما جاء خلفه فريق بيراميدز صاحب الوصافة برصيد 65 نقطة والأهلي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.