yalla shoot | حازم إمام يوضح كواليس اختيار أيمن عبدالعزيز.. ويكشف وديات منتخب مصر





01:40 ص | الأربعاء 28 سبتمبر 2022

منتخب مصر

كشف حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، عن أن منتخب مصر سيواجه بلجيكا وديا يوم 18 نوفمبر المقبل، في دولة الكويت، كما سيخوض لقاء وديا آخر، قد يكون أمام كتيبة الأزرق، كما تطرق للحديث عن كواليس تعيين أيمن عبدالعزيز في الجهاز المعاون لـ روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، مشيراً إلى أنه كان قد رشح محمد يوسف لهذا المنصب.

حازم إمام يعلن موعد مباراة بلجيكا الودية.. ويكشف: منتخب مصر قد يواجه الكويت

وتحدث حازم إمام عن عدة ملفات خاصة بالمنتخب الوطني، في مداخلة هاتفية عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»، قائلاً: «لدينا مواجهة ودية ضد منتخب بلجيكا يوم 18 نوفمبر المقبل بالكويت، وهناك مباراة ودية أخرى نسعى للاتفاق عليها».

وأكمل: «ستكون هناك مباراة ودية أخرى للمنتخب المصري، ضد منتخب أقل فنياً من المنتخب البلجيكي، وقد تكون المواجهة مع منتخب الكويت».

حازم إمام يكشف: رشحت محمد يوسف لـ فيتوريا.. والمدرب البرتغالي هو من اختار أيمن عبدالعزيز

وعن كواليس تعيين أيمن عبدالعزيز في جهاز منتخب مصر، أوضح حازم إمام أنه لم يقم بترشيحه، مشيراً إلى أن المرشح الأول للانضمام للجهاز الفني لمنتخب مصر، كان محمد يوسف مدرب الأهلي السابق.

وواصل حديثه قائلاً: «روي فيتوريا لم يرغب في ضم مدرب صاحب بطولات، أو يكون الرجل الثاني، وهذا ما حدث أيضاً عند ترشيح محمد شوقي، وأنا الوحيد اللي كنت بتكلم معاه وقولتله هيكون معاك مدرب مصري في الجهاز، ورفض تواجد مدرب حراس».

وأتم: «فيتوريا عقد جلسة مع أيمن عبدالعزيز، ووافق على انضمامه للجهاز الفني لمنتخب مصر، وأنا لا أدير المنتخب، أنا المشرف على منتخب مصر الأول، مثل دور محمد بركات مع المنتخب الأولمبي، ومحمد أبو الوفا مع منتخبات الصالات والكرة الشاطئية».