yalla shoot | حازم إمام: منتخب مصر لم يتلق تعلميات بشأن محمود متولي





01:28 ص | الخميس 10 نوفمبر 2022

حازم إمام عضو اتحاد الكرة

كشف حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، المشرف العام على منتخب مصر، كواليس إصابة محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في معسكر الفراعنة الحالي، لمواجهة بلجيكا وديا.

وكان محمود متولي، قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية في مران منتخب مصر، ما أدى إلى استبعاده من معسكر الفراعنة.

حام إمام: منتخب مصر لم يتلق تعلميات بشأن متولي 

وقال حازم إمام في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «لم يحدث وأن تلقى منتخب مصر طريقة لتدريب محمود متولي، ومحمد أبو العلا، طبيب المنتخب، يتواصل مع الأجهزة الطبية في كل  الأندية، وإذا كان حدث شيئا مثل ذلك، كان سيخبر الجهاز الفني».

                          محمود متولي مدافع النادي الأهلي

وأضاف عضو اتحاد الكرة: «بعد إصابة محمود متولي، طلب فيتوريا استدعاء ياسر إبراهيم، مدافع النادي الأهلي، محمد غرابة، إداري المنتخب، تواصل مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، الذي أخبره أن اللاعب يخوض تدريبات بدنية مرتفعة، ويشعر بالإجهاد، ولن يستطيع التدريب فترة مسائية».

وتابع: «محمد غرابة عاد إلى روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، ليخربه بذلك ثم طلب استدعاء خالد صبحي، مدافع الاتحاد السكندري».

حازم إمام: لماذا أكره كريم فؤاد؟

وبسؤاله عن استبعاد كريم فؤاد من المنتخب بسببه، قال: «لماذا كريم فؤاد، اللاعب الوحيد من النادي الأهلي الذي سأكرهه، المنتخب به لاعبين من الأهلي والزمالك، وفيتوريا مدرب فاز بالدوري السعودي والبرتغالي، فكيف سيستمع إلى كلامي».

وأوضح حازم إمام: «إذا كانت الأمور تسير بهذه الطريقة، كنت تعاقدت مع مدرب مصري أفضل يستمع إلى كلامي، هذا الحديث لا يستحق الرد عليه».

وتابع «إمام»: «كان من المفترض أن نلعب مباراة ودية قبل مواجهة بلجيكا، لكن الشركة المنظمة أخبرتنا بتراجع المنتخب الذي سنواجهه، بسبب اختلاف في المقابل المادي، لذلك فضلنا التركيز في مباراة بلجيكا فقط».