yalla shoot | جوارديولا: احتمالية غياب هالاند أمام تشيلسي.. ومانشستر سيتي لن يضم صفقات شتوية





07:13 م | الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

هالاند لاعب مانشستر سيتي

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، فرص مشاركة مهاجمه إيرلينج هالاند في المباراة التي تجمع الفريق ضد نظيره تشيلسي، في اللقاء المقرر له مساء غد الأربعاء، في الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية.

جوارديولا: هالاند لايزال غير جاهز للمشاركة بشكل كامل

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مانشستر سيتي وتشيلسي: «هالاند لايزال غير جاهز للمشاركة بشكل كامل، سنرى حالته غدا، ويوم السبت أمام برينتفورد، إنه يتحسن».

وأضاف:«في الوقت الحالي، الأهم بالنسبة لنا هو أن العظمة لم تتعرض للكسر لذلك لا يوجد ضرر، لكن الرباط أصيب فقط واللاعب ليس بصحة مثالية حاليا، لكن خلال أسبوع أو 10 أيام من الممكن أن يحدث أي شئ».

وتابع جوارديولا:«إذا شعر هالاند أنه بخير فسيلعب مع منتخب بلاده فأمر مهم اللعب للمنتخب الوطني، ليس لدي مشكلة أن يلعب أي لاعب مع منتخب بلاده إذا كان جاهزا، في مباراتي إيرلندا وفنلندا هذا الشهر».

جوارديولا يوضح موقفه من الصفقات الشتوية

واصل المدرب الإسباني بشأن الوضع الاقتصادي لمانشستر سيتي والتقارير الخاصة عن بيع ليفربول، قائلا: «أنا لا أتدخل في مثل هذه الأمور الخاصة بنادي آخر بحجم ليفربول، لا دخل لي في ذلك، لست الشخص المناسب لسؤاله أو الإجابة عن تلك الأسئلة، لن أتحدث عن أندية أخرى، كما أننا لن نتعاقد مع لاعبين في الشتاء».

جدير بالذكر أن «هالاند» عاد بعد غيابه مباراتين، كبديل أمام فولهام في الدوري الإنجليزي، وسجل هدفا من ركلة جزاء ليقود فريقه للفوز 2-1، إلا أنه رغم ذلك لم يتعاف المهاجم النرويجي، الذي سجل 23 هدفا في 17 مشاركة مع السيتي، بشكل كامل من إصابة القدم، وربما يغيب عن مباراة الغد.