yalla shoot | جماهير ليفربول تدافع عن محمد صلاح بعد مباراة ليدز: يستحق فريقا لائقا





01:16 ص | الأحد 30 أكتوبر 2022

محمد صلاح

دافع عدد كبير من جماهير نادي ليفربول عن محمد صلاح أحد الهدافين التاريخيين للريدز بالدوري الإنجليزي بعد الخسارة 2-1 أمام ليدز يونايتد في الجولة الـ14 من عمر الدوري الإنجليزي.

مشجع يوجه رسالة لـ محمد صلاح بعد هزيمة ليفربول: أنت بريء

وكتب أحد مشجعي الريدز: «ليفربول جدد مع واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ النادي، محمد صلاح، لعدم منحه فريقًا لائقًا، صلاح أنت بريء».

مشجع يوجه رسالة لخماسي ليفربول بعد الخسارة ضد ليدز

فيما حرص أحد المشجعين على توجيه رسالة لكل من  محمد صلاح، فان دايك، فابينيو، أندي روبرتسون وجوردان هندرسون، حيث كتب: «أنتم وجميع اللاعبين، يرجى إعادة مشاهدة المباراة بأكملها في منازلكم وحدكم وتقييم أدائكم، هل لعبتم أفضل ما لديكم؟ هيا يا رفاق، هذا مخجل».

وبهدف محمد صلاح وصل إلى الهدف رقم 122 ليصبح ثاني الهدافيين التاريخيين للريدز في الدوري الإنجليزي.

وواصل الريدز نتائجهم المخيبة في الموسم الحالي، بسقوطهم في فخ الهزيمة على ملعبهم آنفيلد رود أمام ضيفهم ليدز يونايتد، 2-1 كان الهدف الثاني من نصيب، الهولندي كريسينسيو سامرفيل، في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

سقوط ليفربول

وتراجع فريق ليفربول للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تذوقه مرارة الهزيمة للمرة الرابعة هذا الموسم في البريميرليج، والثانية على التوالي، بعد الصدمة التي تعرض لها خارج ملعبه، على يد الصاعد لمنافسات الدوري الممتاز، فريق نوتنجهام فورست.