yalla shoot | جماهير بوليفار غاضبة بسبب سافيو: ما يحدث لنا بعد رحيله أمر لا يصدق





04:04 ص | الخميس 13 أكتوبر 2022

برونو سافيو

اجتاح الغضب شريحة كبيرة من جماهير بوليفار البوليفي، بسبب ما يحدث لفريقهم، في ظل عدم تواجد البرازيلي برونو سافيو، الذي انضم للنادي الأهلي، وخاض أول مباراة رسمية مع المارد الأحمر في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، أمام الاتحاد المنستيري.

بوليفار يغاني بسبب غياب سافيو

ورأى عدد كبير من جماهير النادي البوليفي، أن رحيل برونو سافيو أثر في الناحية الهجومية للفريق، وكتب أحد المشجعين، قائلا: «إنه لأمر لا يصدق أن بوليفار كونه فريقًا عظيمًا يعاني بسبب غياب برونو سافيو، مهاجمين على اليسار ولم يأت أي منهم لتعزيز الفريق، المسؤولية عن هذه النهاية المحزنة للبطولة بالنسبة لبوليفار تقع على عاتق اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة».

فيما كتب آخر: «الأمر ليست مزحة نهائيا، بالفعل بوليفار يفتقد اللاعب برونو سافيو».

وأوضح ثالث: «يلعب بوليفار بشكل سيئ؛ لأن برونو سافيو وبرونو ميراندا وجرانيل غادروا».

وكتب آخر :بعد رحيل برونو سافيو ، ربح 12 نقطة “فقط” من أصل 18. قبل ذلك ، جاء من سلسلة برصيد 21 نقطة من أصل 21 نقطة. الانخفاض ملحوظًا ويفضل بوضوح الأقوى والمستعد دائمًا في الكفاح من أجل اللقب البوليفي.

برونو سافيو ينضم للنادي الأهلي

وكان برونو سافيو، لاعب الأهلي، رحل عن الفريق البوليفي نهاية الشهر الماضي، وتأثر الأخير برحيله، بحسب آراء عدد كبير من الجماهير هناك.

وينتظر سافيو انتهاء أزمته مع حكم مباراة فريقه السابق، في الجولة الـ15 من عمر الدوري البوليفي، جاد فوريس، الذي قدم تقريرا مطولا عن ما فعله اللاعب معه، وأكد أنه اعتدى عليه.