yalla shoot | جلسة بين الزمالك وإمام عاشور لزيادة راتبه.. العقد الجديد لم يتم توثيقه





11:28 ص | الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

إمام عاشور

استقر مسؤولو نادي الزمالك على الاجتماع مع إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، من أجل حسم ملف تعديل عقده من الناحية المادية.

وكان عاشور، قد وقع على عقود تعديل القيمة المالية وتمديد تعاقده مع اللجنة المؤقتة، التى كانت تدير الزمالك برئاسة حسين لبيب، حتى نهاية موسم 2024-2025، لكن العقد لم يتم توثيقه حتى الآن.

وتعاقد مسؤولو الأبيض مع اللاعب لمدة 3 مواسم، بخلاف الموسم المنتهى، بقيمة إجمالية تصل إلى 21 مليون جنيه.

إمام عاشور يطلب تعديل عقده ماليا

شهدت الفترة الماضية شكوى اللاعب أكثر من مرة، بشان هذا الأمر، وتلقي وعود من رئيس النادي بتعديله.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تعديل عقد اللاعب من الناحية المادية، بالإضافة لزيادة عدد من السنوات في تعاقده الجديد، حتى يضمن مسؤولو الأبيض بقاء اللاعب أكبر فترة ممكنة مع القلعة البيضاء.

وكشف مصدر داخل الأبيض، أن الجلسة التي ستجمع اللاعب مع إدارة الأبيض، سيتم الحديث فيها عن زيادة التعاقد، والأقرب حصوله على 10 ملايين جنيه فى الموسم الواحد، تقديرا لجهوده مع الفريق خلال الفترة الماضية.

إمام عاشور يدعم لاعب الأهلى

حرص إمام عاشور، لاعب وسط نادي الزمالك، على زيارة محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، في المستشفى، لدعمه ومساندته، بعد إجرائه عملية جراحية في الأنف، مؤخرا.

ونشر عاشور، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مع عبد المنعم، داخل أحد المستشفيات، بعد خضوعه لجراحة، وكتب عليها: «ألف سلامة عليك يا حبيبي، وترجع احسن من الأول إن شاء الله».