yalla shoot | جدول مباريات اليوم بالدوري والقنوات الناقلة.. صدام الزمالك والإسماعيلي





10:31 ص | الخميس 29 ديسمبر 2022

فريق الزمالك

تترقب الجماهير جدول مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها، حيث تتواصل منافسات الجولة العاشرة من عمر المسابقة للموسم الكروي الحالي 2022-2023، وتشهد مواجهة قوية بين الزمالك والإسماعيلي.

جدول مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

جدول مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها.. تبدأ مواجهات اليوم، في الخامسة مساء على ملعب السويس الجديد، عندما يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي المصري نظيره أسوان، في مواجهة قوية من خارج الخطوط بين حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي وأيمن الرمادي المدير الفني لأبناء زهرة الجنوب.

وفي إطار جدول مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها، من المقرر أن تذاع مباراة المصري وأسوان عبر قنة أون تايم سبورتس 2.

ويحتل الفريق الكروي الأول بالنادي المصري المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة، فيما يحل أسوان بالمركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط.

فريق المصري 

الزمالك يصطدم مع الإسماعيلي

وفي السابعة مساء يشهد ستاد القاهرة مواجهة قوية عندما يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الإسماعيلي، في لقاء البحث عن الوصول إلى القمة والهروب من القاع.

ويمتلك الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك21 نقطة ويحتل المركز الثالث، ومن ثم فوزه في لقاء اليوم، يصل به للقمة برصيد 24 نقطة وبفارق الأهداف عن الأهلي، فيما يتذيل الإسماعيلي جدول الترتيب بالمركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط.