yalla shoot | تقارير: هاري كين يحسم موقفه من الرحيل عن توتنهام





02:22 م | الإثنين 23 يناير 2023

هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين، أن هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، اتخذ قرارا بشأن مستقبله مع ناديه، مؤكدة أن المهاجم الإنجليزي تراجع تماما عن قراره السابق بالرحيل عن السيبرز، من أجل مساعدة النادى على التتويج بالبطولات في المستقبل.

هاري كين يصدم الأندية الأوروربية

وقالت صحيفة «ذا أتلتيك» البريطانية، أن هاري كين وجه صدمة للأندية الأوروبية الكبرى التي تريد التعاقد معه خلال الفترة المقبلة وأبرزها مانشستر يونايتد، مشيرة إلى أن اللاعب لديه رغبة لتمديد عقده مع توتنهام؛ إذ أن النادى يخطط لتقديم عرض التجديد بعد إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، يناير الجاري.

وأكد التقارير أن كين وتوتنهام لم يدخلا فى مفاوضات بشأن تجديد العقد لفترة جديدة، بسبب انشغال الأول بالمشاركة فى كأس العالم 2022 مع منتخب إنجلترا، والتي أقيمت في قطر نهاية العام الماضي، بينما كانت إدارة السبيرز تعمل على جلب الصفقات في ميركاتو الشتاء الحالي، لتدعيم الفريق من أجل المنافسة على البطولات.

الأولوية لهاري كين هي البقاء

وأوضحت الصحيفة، أن الأولوية الأولى لهاري كين هى المزيد من النجاح في توتنهام، مؤكدة أنه منفتح على إمكانية تمديد عقده برفقة توتنهام، الذي ينتهى فى الصيف بعد المقبل.

وينتهي تعاقد هاري كين مع إدارة توتنهام في صيف 2024، وتبلغ قيمة اللاعب السوقية في الوقت الحالي 90 مليون يورو، في حين تلهث الأندية الكبري وتحديدًا مانشستر يونايتد الإنجليزي على التعاقد مع المهاجم الدولي.

وسجل هاري كين 15 هدفا هذا الموسم مع توتنهام، لينفرد بوصافة هدافي «البريميرليج»، خلف النرويجي إيرلينج هالاند، صاحب الـ25 هدفا.