yalla shoot | تقارير: محمد صلاح الأعلى تقييما في مباراة ليفربول وأياكس بأبطال أوروبا





10:12 ص | الخميس 27 أكتوبر 2022

محمد صلاح لاعب ليفربول

حصل محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على أعلى تقييم في مباراة فريقه أمام أياكس الهولندي، بملعب يوهان كرويف بهولندا، التي انتهت لصالح الريدز بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول وأياكس 

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» فإن محمد صلاح كان الأعلى تقييما في مباراة ليفربول أمام أياكس الهولندي بحصوله على 8 من 10 درجات، وذلك بعدما تألق وسجل الهدف الأول وصنع الثالث، وساهم في تأهل الريدز إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ماذا قدم محمد صلاح في مباراة ليفربول وأياكس الهولندي بدوري أبطال أوروبا؟

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن محمد صلاح استحوذ على الكرة بنسبة 1.7%، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 94%، بينما فقد الفرعون الاستحواذ على كرته مرتين، وصوب 3 تسديدات، واحدة تجاه المرمى، وأخرى خارجه، بينما تم التصدي لتسديدة ثالثة من جانبه.

ونجح محمد صلاح في الموسم الحالي مع ليفربول بدوري الأبطال في تسجيل 6 أهداف، كما أنه أصبح أكثر لاعب قام بتمريرات حاسمة في تاريخ ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد محمد صلاح وزملاؤه، خلال الساعات المقبلة، لمواجهة ليدز يونايتد، المقرر لها يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.