yalla shoot | تقارير: مبابي يرغب في الانتقال إلى برشلونة بسبب «ميسي»





03:57 م | الأربعاء 28 ديسمبر 2022

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

حالة من الغموض لا تزال تحيط مصير الفرنسي كيليان مبابي، الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن قلعة بي إس جي، بعد انتهاء منافسات كأس العالم قطر 2022، بسبب احتدام أزمته مع ليونيل ميسي، ورغبة النادي في الإبقاء على الأخير لمواسم مقبلة.

هل ينتقل كيليان مبابي إلى برشلونة؟

بحسب ما ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن كيليان مبابي ينوي صناعة مفاجأة من العيار الثقيل، من خلال الانتقال إلى برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد، الذي حاول على مدار سنوات التعاقد معه لكن دون جدوى، وذلك رغم أن اللاعب كانت رغبته الانتقال إلى سانتياجو برنابيو.

برشلونة يرغب في ضم كيليان مبابي

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن برشلونة يرغب في استغلال حالة الغضب التي تنتاب مبابي في الوقت الحالي، من أجل التعاقد معه وتحسين جودة الهجوم مع الفريق، في ظل تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، بعد انتهاء فرص انتقال ليونيل ميسي إلى برشلونة، بسبب رغبته في التجديد مع باريس سان جيرمان.

قرار باريس سان جيرمان بتجديد عقد ليونيل ميسي لمواسم جديدة، زاد من حدة الأزمة، وجعل كيليان مبابي يتمسك بكسر عقده والرحيل عن باريس سان جيرمان، خاصة أن البرغوث الأرجنتيني لم يعترض على الإهانات التي وجهت له أثناء احتفال الأرجنتين بالحصول على كأس العالم قطر 2022، بعد الانتصار على فرنسا في المباراة النهائية.